كيراكو كيوتو أنياكوجي
إقامة ريوكان في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيراكو كيوتو أنياكوجي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل تقليدي

منزل تقليدي
أبرز المزايا
فناء
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

118 Shikiami-cho, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8261
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 227 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 441
الإجمالي: AED 492
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 5 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kiraku Kyoto Aneyakoji Nazuna Kyoto Aneyakoji Guesthouse
Kiraku Aneyakoji Nazuna Aneyakoji Guesthouse
Kiraku Kyoto Aneyakoji Nazuna Kyoto Aneyakoji
Kiraku Aneyakoji Nazuna Aneyakoji
NAZUNA Kyoto Aneyakoji tei ~Warmth Functional~
Kiraku Kyoto Aneyakoji Nazuna
Kiraku Kyoto Aneyakoji Kyoto
Kiraku Kyoto Aneyakoji Ryokan
Kiraku Kyoto Aneyakoji Ryokan Kyoto
Kiraku Kyoto Aneyakoji (Nazuna Kyoto Aneyakoji)
أسئلة متكررة
تقييمات Kiraku Kyoto Aneyakoji
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yara، plant city
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yara
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shay
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shay
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Albert
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kirk
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kirk
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vannesa
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vannesa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Harrison
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No hot water but gorgeous
Harrison
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kyle
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyle
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jibraan
2024 فبراير 23
Jibraan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Gahyeon
2024 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Gahyeon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jordan
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Matthew
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Rowillande
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rowillande
10/10 ممتاز
Taha
مسافر برفقة مجموعة
2023 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taha
10/10 ممتاز
MIJU
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIJU
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Jenny
2022 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Chad
2021 أكتوبر 31
Chad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Jon Dyhre
2018 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jon Dyhre
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Ray
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ray
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Vincent
2018 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Authentique et cosy
Vincent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Yuliya ، San Francisco
2018 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuliya
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely traditional Kyoto style town house
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018