اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو جيون يو بيل هوتل





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - عدة أسرّة - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - عدة أسرّة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 194 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 194
الإجمالي: AED 216
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

359-1 Kiyomoto-cho, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0084
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.8 من 10، استثنائي، 1,086 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 396
الإجمالي: AED 436
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 1600 للبالغين، وJPY 1600 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
U-BELL HOTEL
U-BELL Hotel
Kyoto Gion U-BELL
Hotel Kyoto Gion U-BELL Hotel Kyoto
Kyoto Kyoto Gion U-BELL Hotel Hotel
Hotel Kyoto Gion U-BELL Hotel
Kyoto Gion U-BELL Hotel Kyoto
KYOTOGION U BELL HOTEL
U-BELL
Kyoto Gion U-BELL Hotel Hotel
Kyoto Gion U-BELL Hotel Kyoto
Kyoto Gion U-BELL Hotel Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto Gion U-BELL Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Lynn
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lynn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Christopher
2025 أبريل 27
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
10/10 ممتاز
Kristin
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Ahmed-ziane
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ahmed-ziane
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kristina
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristina
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Natalie
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Masaki
2025 مارس 6
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Edgar
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edgar
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Arie
2025 يناير 31
Arie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Arie
2025 يناير 29
Arie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Wayne
2025 يناير 27
Wayne
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
yuya
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Rozalie
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel to rest


Rozalie
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Navin
2024 ديسمبر 29
Navin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eduardo
2024 ديسمبر 18
Eduardo
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pichawi
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pichawi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vi
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessilyn
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessilyn
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alfredo
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solamente un pero…
Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kimball
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kimball
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Mario
2024 أكتوبر 31
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
khoblack
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
khoblack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024