كيوتو هيجاشياماسو
إقامة ريوكان مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من معبد كيوميزو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو هيجاشياماسو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 838
الإجمالي: AED 922
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 1-3 people)

غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 1-3 people)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2-4 people)

غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2-4 people)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2 people)

غرفة عادية - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2 people)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (for 4-6 people, Japanese Futon)

غرفة عادية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (for 4-6 people, Japanese Futon)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2-4 people)

غرفة سوبيريور - عدة أسرّة - بحمام مشترك (for 2-4 people)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - عدة أسرّة - بحمام خاص (for 2-4 people)

غرفة فاخرة. - عدة أسرّة - بحمام خاص (for 2-4 people)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

4-159 Kiyomizu Higashiyama-Ward, Kyoto, Kyoto, 605-0862
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 227 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 441
الإجمالي: AED 492
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Inn Kyoto Higashiyamasou
Kyoto Higashiyamasou
Kyoto Higashiyamasou Inn
Higashiyamasou Inn
Higashiyamasou
Kyoto Higashiyamasou Kyoto
Kyoto Higashiyamasou Ryokan
Kyoto Higashiyamasou Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto Higashiyamasou
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
KAHO
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hayley
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hayley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Isabella Maria
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabella Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Makoto
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
10/10 ممتاز
Nicola
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing staff and great ryokan experience
Nicola
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
TRAN، 神戸市
مسافر برفقة شريك
2020 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TRAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Miura
2019 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Matthew، Canada
2018 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sandra
2017 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Kyoto Experience!
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
osa، michigan
2017 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very nice and traditional
osa
8/10 جيد
jud
2017 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jud
8/10 جيد
YANG
2017 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
方便,干净,体验日式酒店
YANG
10/10 ممتاز
Yi-Jane
2016 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
方便又乾淨的旅店
Yi-Jane
2/10 سيّئ للغاية
insoo
2016 نوفمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최악, 가이세키 제공안함
insoo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
James، James NYC
2016 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
19th Century Kyoto experience!
James
8/10 جيد
Jui Wen، TW
2015 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jui Wen
8/10 جيد
linda، Santa Barbara
2015 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great neighborhood hotel in eastern Kyoto
linda
10/10 ممتاز
HYUN JAE، 한국
2015 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
기분 좋은 서비스와 시설
HYUN JAE
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
よかったですよ。
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
CHANG MOO
2015 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHANG MOO
10/10 ممتاز
SHUWEI، Taiwan
2015 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة