اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ميرو كيوتو نيجو هوتل





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 106
الإجمالي: AED 116
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة جونيور مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Twin room

Twin room
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
استعراض جميع صور Family Room

Family Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون كيوتو
Downtown Kyoto
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 158 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 775
الإجمالي: AED 989
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

20-1 Nishinokyo Kangakuincho, Kyoto, Kyoto Prefecture, 604-8413
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مز بلس شيجو - أوميا
هوتل مز بلس شيجو - أوميا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 176
الإجمالي: AED 194
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
MIRO KYOTO NIJIO HOTEL
MIRO KYOTO NIJO HOTEL Hotel
MIRO KYOTO NIJO HOTEL Kyoto
MIRO KYOTO NIJO HOTEL Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات MIRO KYOTO NIJO HOTEL
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Yamilet
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Yamilet
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jordan
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wesley
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wesley
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sean
2025 مايو 18
Sean
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Reza
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 16
Reza
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Hong Seng
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hong Seng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bryan
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bryan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Alan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Susi
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Liliana، El Paso
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liliana
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Trang
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trang
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Go
2025 مايو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Go
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nikoli
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikoli
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Ilaria
2025 أبريل 30
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ilaria
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Benjamin
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mathieu
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mathieu
10/10 ممتاز
Toni، Stoney Creek
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toni
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Vincent
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jonathan
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Pedro Daniel
2025 أبريل 2
Pedro Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025