مٕ إم سي هوهوتل نيجوجو أويك
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قلعة نيجو التاريخية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
9.8 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين (with Sofa bed)

غرفة لفردين (with Sofa bed)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
9.2 من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين (with Extra bed)

غرفة لفردين (with Extra bed)
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Twin room

Twin room
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
استعراض جميع صور Superior Twin Room

Superior Twin Room
Twin Room with Sofa Bed
استعراض جميع صور Triple Room

Triple Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

134 Sanboomiya-cho, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8316
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إمز هوتل سانجو أوميا
إمز هوتل سانجو أوميا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.8 من 10، ممتاز، 422 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وPayPal، بالإضافة إلى Merpay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
M's INN NIJOJO OIKE
M's Hotel Nijojo Oike
M’s Hotel Nijojo Oike Hotel
M’s Hotel Nijojo Oike Kyoto
M’s Hotel Nijojo Oike Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات M’s Hotel Nijojo Oike
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Hoang Minh
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hoang Minh
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Julio
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
JIE
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JIE
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Corey، Wallan
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Corey
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tomer
2025 مايو 16
Tomer
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
??
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Tiffany
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiffany
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Felipe
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felipe
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Sabha
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Sabha
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kendra
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kendra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Zeeshan
2025 أبريل 14
Zeeshan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Gregory، Coquitlam
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gregory
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Carrianne
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carrianne
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
YOUNGSHIN
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNGSHIN
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
sau-ping
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sau-ping
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Janet
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janet
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
マサヒコ
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサヒコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
NICOLAJANE
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NICOLAJANE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nahia
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nahia
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
勁
2025 يناير 20
勁
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rajendranath
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rajendranath
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Maryela
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maryela
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
LUIZ NOBORU PIZAO
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Otimos funcionários
LUIZ NOBORU PIZAO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025