إمز هوتل سانجو واكوكو
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من زقاق بونتوشو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إمز هوتل سانجو واكوكو





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Triple Room

Triple Room
استعراض جميع صور Double Room

Double Room
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

396, Wakokucho, Niomonsagaru, Shinsakaimachidori, Sakyo-ku, Kyoto, Kyoto, 606-8363
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جران إم إس كيوتو
هوتل جران إم إس كيوتو
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.8 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 166
الإجمالي: AED 183
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وPayPal، بالإضافة إلى Merpay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
M's INN SANJO WAKOKU
Hotel M’s Est SANJO WAKOKU
M’s Hotel Sanjo Wakoku Hotel
M’s Hotel Sanjo Wakoku Kyoto
M’s Hotel Sanjo Wakoku Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات M’s Hotel Sanjo Wakoku
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Julie، Beloeil
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Julie
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Nicholas، Union
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Nicholas
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rene
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rene
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Melody
2025 أبريل 16
Melody
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Courtney
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Courtney
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Paul
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rylee
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rylee
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
adrian
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
adrian
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sydney
2025 مارس 10
Sydney
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHIEN FU
2025 مارس 3
CHIEN FU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wee Teng
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wee Teng
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nadia rosiane
2025 فبراير 18
Nadia rosiane
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
かずお
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
かずお
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
TAKASHI
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔ですがそれだけ。
TAKASHI
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
allison
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
allison
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
��
2025 يناير 5
��
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel Ángel Enrique
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel Ángel Enrique
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jing
2024 ديسمبر 12
Jing
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Toshihiko
2024 ديسمبر 11
Toshihiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
k
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
k
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriel Isaac
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel Isaac
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ngoc
2024 نوفمبر 19
Ngoc
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024