نيشياما ريوكان - إستابليشيد إن 1953
إقامة ريوكان مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيشياما ريوكان - إستابليشيد إن 1953





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 5,585
الإجمالي: AED 6,227
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس لفردين

غرفة ديلوكس لفردين
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Japanese Style)

غرفة ديلوكس (Japanese Style)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 92 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 2,967
الإجمالي: AED 3,264
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
نبذة عن الحيّ

Gokomachi St.-Nijyo Sagaru, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-0933
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 225 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 497
الإجمالي: AED 554
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 4000 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 5 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NISHIYAMA
NISHIYAMA Kyoto
NISHIYAMA RYOKAN
NISHIYAMA RYOKAN Kyoto
RYOKAN NISHIYAMA
Nishiyama Ryokan Hotel Kyoto
NISHIYAMA RYOKAN
Nishiyama Established In 1953
NISHIYAMA RYOKAN Established in 1953
NISHIYAMA RYOKAN - Established in 1953 Kyoto
NISHIYAMA RYOKAN - Established in 1953 Ryokan
NISHIYAMA RYOKAN - Established in 1953 Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات NISHIYAMA RYOKAN - Established in 1953
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nancy، Castro Valley
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Nancy
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Zianeb
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Zianeb
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Charlotte
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1

Charlotte
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Soumya
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soumya
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
2025 مايو 17
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ching
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ching
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Atherton
2025 أبريل 30
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vivak
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vivak
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joshua
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joshua
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kayli
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kayli
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Leonardo
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leonardo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We enjoyed our stay
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leslie
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leslie
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cuauhtemoc
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cuauhtemoc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nino، Anchorage
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Debra
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ash
2024 نوفمبر 14
Ash
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jacob
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk vistelse!
Jacob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Line
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Norma
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Norma
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Aashka
2024 أكتوبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aashka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amir
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amir
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julie
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julie
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024