أو ا 5 كويوتو جيون باي هوشينو ريزورتس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أو ا 5 كويوتو جيون باي هوشينو ريزورتس





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 594
الإجمالي: AED 653
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - بمطبخ

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بمطبخ
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - لغير المدخنين - بمطبخ

غرفة ثلاثية - لغير المدخنين - بمطبخ
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (with Sofa Bed)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (with Sofa Bed)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

288 Gionmachi Kitagawa, Higashiyama, Kyoto, Kyoto, 605-0073
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.8 من 10، استثنائي، 1,087 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 396
الإجمالي: AED 436
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور قائم على الخدمة الذاتية: تبلغ تقريبًا JPY 1000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OMO5 Kyoto Gion by Hoshino Resorts Hotel
OMO5 Kyoto Gion by Hoshino Resorts Kyoto
OMO5 Kyoto Gion by Hoshino Resorts Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات OMO5 Kyoto Gion by Hoshino Resorts
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gerald
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Gerald
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anila، Caledon
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anila
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
???
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
NHUNG
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NHUNG
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
elise
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
elise
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Steve
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steve
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Thomas
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bryan
2025 أبريل 10
Bryan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christina
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ATSUTO
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ATSUTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gillian
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gillian
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
タケシ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
タケシ
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Tien Li
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tien Li
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
あつこ
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
あつこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fabiana
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quarto muito amplo e de tatame!
Fabiana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jane
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jane
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ryan
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Well located
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
John
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location, good hotel
John
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Regina
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Regina
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hau Kwan
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hau Kwan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025