رانزان هوتل
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من معبد تينريو-جي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رانزان هوتل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 354
الإجمالي: AED 394
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (with Extra bed x1)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (with Extra bed x1)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style)

غرفة تقليدية (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة لفردين - منظر للحديقة

غرفة لفردين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Small)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Small)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Superior Japanese-Style Room with Garden View

Superior Japanese-Style Room with Garden View
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Twin Room (Facing Courtyard)

Twin Room (Facing Courtyard)
استعراض جميع صور Japanese Style Room with 8 mats

Japanese Style Room with 8 mats
استعراض جميع صور Triple Room

Triple Room
استعراض جميع صور Double Bed Room

Double Bed Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مين كاراسوما جوجو كيوتو ستيشن
شيموجيو وارد
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.0 من 10، جيد جدًا، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 424
الإجمالي: AED 466
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
نبذة عن الحيّ

33 Sagatenryuji Susukinobaba-cho, Ukyo-ku, Kyoto, Kyoto, 616-8385
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كادينشو، أراشياما أونسين، كيوتو - كيوريتسو ريزورت
كادينشو، أراشياما أونسين، كيوتو - كيوريتسو ريزورت
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 307 تقييمات
السعر الحالي هو AED 566
الإجمالي: AED 622
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 2200 للأطفال
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 4400 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ranzan Hotel
Ranzan Hotel Kyoto
Ranzan Kyoto
Ranzan
Ranzan Hotel Kyoto
Ranzan Hotel Ryokan
Ranzan Hotel Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ranzan Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
MIKIO
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIKIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wen
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ana Paula، Berlin
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana Paula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
HyeKyung
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HyeKyung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Silvia
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JUNGYEOL
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
란잔호텔
JUNGYEOL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Per
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Härlig vistelse i Kyoto
Per
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vitaly
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vitaly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
NAOTO
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
NAOTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Yuk Sun
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Yuk Sun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KABMOOK
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족
KABMOOK
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
K B
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Restful and normal stay
K B
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHIH-HSIANG
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHIH-HSIANG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Kayoko، AYASE
2024 نوفمبر 1
Kayoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Philly
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay
Philly
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoon-Hee
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoon-Hee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pavel
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pavel
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
KAORI
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 19
KAORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Arron
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arron
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Wing Yee
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Wing Yee
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Takeshi
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location, Location, Location.
Takeshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mary
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024