اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة رباعية - لغير المدخنين (with Bathtub)

غرفة رباعية - لغير المدخنين (with Bathtub)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط - لغير المدخنين (Max 24 Guests)

مكان نوم مشترك - للنساء فقط - لغير المدخنين (Max 24 Guests)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية - لغير المدخنين (with Shower Booth)

غرفة رباعية - لغير المدخنين (with Shower Booth)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - لغير المدخنين (Max 24 Guests)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - لغير المدخنين (Max 24 Guests)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
Private Quadruple Room with Shower Booth, Non Smoking
Private Quadruple Room with Bathtub, Non Smoking
Bed In Shared Dormitory, Mixed Dorm, Non Smoking
Bed In Shared Dormitory, Women Only, Non Smoking (Max 24 Guests) (Female Only)
Private Double Room, Non Smoking, Private Bathroom
Private Room 2
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

391-2 Motomachi, Higashiyama, Kyoto, Kyoto, 605-0089
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ميلينيالز كيوتو
ذا ميلينيالز كيوتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 573 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- رسم وجهة: 200 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay، وPayPal
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 18 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RYOKAN HOSTEL
RYOKAN GION
RYOKAN HOSTEL GION Kyoto
RYOKAN HOSTEL GION Hostel/Backpacker accommodation
RYOKAN HOSTEL GION Hostel/Backpacker accommodation Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Hostel Gion
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Marie
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nilushi
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nilushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nichabha
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nichabha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew، Redlands
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sem Moen
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sem Moen
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Celina
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Celina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Keiko
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
megumi
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
megumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christian
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Hui Jen
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hui Jen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JUSTIN
2024 نوفمبر 14
JUSTIN
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
YUKIKO
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUKIKO
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Hansol
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hansol
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Fan
2024 أكتوبر 27
Fan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kollyn
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kollyn
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jorge
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KUMIKO
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KUMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Chisato
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Chisato
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Rosa
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosa
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
2024 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location, comfort and luggage storage, all excelle

Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024