سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في كيوتو، على مقربة من سوق نيشيكي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست

المنشأة من الخارج
منطقة الاستقبال
رواق
رواق
1 غرفة نوم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ثلاثية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
  • 19 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
849-1, Matsuuracho, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8362

الأماكن المجاورة

  • قلعة نيجو التاريخية - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • سوق نيشيكي - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • شارع كاواراماتشي - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • برج كيوتو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • معبد كيوميزو - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار أوميا - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة نيجوجو ماي - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏松屋 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏すき家 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏麺対軒 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ロッテリア 京都四条大宮 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏コメダ珈琲店四条大宮店 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست

منشأة فندقية تقع على مقربة من سوق نيشيكي
توفر منشأة سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست، الموجودة بالقرب من قلعة نيجو التاريخية وشارع كاواراماتشي، مرافق غسل الملابس. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية
  • ثلاجات وتدفئة

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية، اللغة الكورية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

GRAND JAPANING HOTEL Omiya Kyoto
GRAND JAPANING Omiya Kyoto
GRAND JAPANING Omiya
GRAND JAPANING HOTEL Omiya
M's INN OMIYA MATSUURA
Meldia Stay Omiya MATSUURA
Smart Kyoto Shijo Omiya Kyoto
Smart Place Inn Kyoto Shijo Omiya East Hotel
Smart Place Inn Kyoto Shijo Omiya East Kyoto
Smart Place Inn Kyoto Shijo Omiya East Hotel Kyoto

أسئلة متكررة

هل سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة سمارت بليس إن كيوتو شيجو أوميا إيست؟

توجد إقامة الفندق هذه في Downtown Kyoto، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من سوق نيشيكي وقلعة نيجو التاريخية.شارع كاواراماتشي وضريح ياساكا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة قطار أوميا على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة نيجوجو ماي على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦Smart Place Inn Kyoto Shijo Omiya East⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 45 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 40 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 116 من تقييمات النزلاء

8.4/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

??

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋が下水の匂いがしました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Susumu

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
値段が妥当 スタッフがさっぱりしている ゴタゴタしていない周辺環境 などの点が良い
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Alex

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

fabrizio

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Caique

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel novinho e impecavel

O hotel esta novinho e tudo funcionou muito bem. Eles oferecem diariamente pijamas e toalhas limpas e tem amendities liberado. A localizacao fica distancia a pe do Castelo e facil acesso as estacoes
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

trident

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

Takayuki

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

Rafael

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great hotel, really clean.

Kyoto is a lovely city and the hotel is just as good, even though is a little far from the station, is close from Subway station and a bunch of bus line, which is the main way to get around the city. The staff is great and really helpful, the room is not small and fits great. Would definitely stay there again.
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とてもキレイで気持ちよかったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

YUKIKO

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Cristina، Kyoto

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Non è compresa la pulizia giornaliera che secondo me in un hotel è d’obbligo! Sennò sarebbe un appartamento.. inoltre non è ben specificata questa clausola! Nella struttura c’eravamo solo noi finchè l’ultimo giorno sono arrivati altri ospiti di cui hanno dato priorità sulla lavanderia anche se anche noi come ospiti avevamo il diritto di usarlo quanto loro, ancor più visto che l’avevamo occupata prima noi, siamo stati intimati di liberarla.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

yasuhito

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

ゆ。، 東京

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
清潔感があって、駅からも近く、便利なところで満足です!玄関入口にある暗証番号入力のタッチパネルが見ずらかったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

わかり辛い場所だったが、静かで快適だった。

わかり辛い場所だったが、静かで快適だった。 清掃も行き届いている。 欠点は部屋が若干黴臭い。 換気の問題か?密閉性の問題かは不明。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant Stay in Kyoto

It's a pleasant stay in this hotel. The quality of toiletries was good. Staff are friendly but don't speak very well English. Free laundry, local and international calls are very useful. No keys to room as it's quite high tech to use codes to get in and out of the hotel and your room. The M's Information Centre is great. Free pick up and excursions available. Do need to book them in advance. Staff at the Information Centre are brilliant, very helpful. I shall use this chain hotel again. The Chinese domestic lady was extremely helpful. Location of the hotel is good but you need to research how to find it as it is at the back street but you can see it on the main road. You do need to have your mobile phone available to pick up the access code on the day of your check in. The Information Centre has a demo of check in and check out - it is quite easy. I have experienced staff manning the reception at different hours, which was useful.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Thomas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best bang for your Yen

Amazing! Very friendly and polite staff there. Our stay was so good we booked a couple extra days there. Everything inside was newly updated so it is a very clean place. Best bang for your Yen in Kyoto!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Ling

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Modern

Clean, good service. Very well equipped and modern.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Helped us with copies of our passport photos due to damage. Room was very comfortable and had a good shower. Would have been nice if they provided a safety deposit box
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Wong

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The worst hotel and customer service ever!!!

This place is hard to find because it doesn't have the sign upper the building; it is hardly to find the logo in front the front door either. The staffs don't know English and being mean to the customers. My friend went to borrow the blanket from the staff room, they just didn't know and give my friend blanket with the women's "red" blanket! However, the door lock is unbelievable annoying.Every time, the numbers place in random places, and make it harder to put in the password. When I check in, I spent 2 hours and waited for the staff to come help. When I call the customer service, the girl just didn't know English and asked my name multiple times! That's okay, but her attitude is unbearable rude! Whatever, I am not going back again anymore. Anastasia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

JorisV، Antwerp, Belgium

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hotel close to the Hankyu line (Omiya Station). No daily housekeeping, only every 3 days. WiFi didn't work, even after mentioning it at the staff at the 'reception'. Overall, you get what you pay for. In this case, not too much.
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Daisuke

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

good

素泊まりであれば、非常に良いです。お部屋は清潔でした。四条大宮駅にほど近く交通の便も良い。また、利用したいです。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019