ذا جوني هوتل كيوتو
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من معبد كيوميزو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا جوني هوتل كيوتو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,397
الإجمالي: AED 1,536
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Hollywood Twin)

غرفة (Hollywood Twin)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (King)

غرفة ديلوكس (King)
9.4 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
بيديه
استعراض جميع صور جناح (Bamboo)

جناح (Bamboo)
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

4-139 Honmachi Higashiyamaku, Kyoto, Kyoto, 605-0981
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

حياة ريجنسي كيوتو
حياة ريجنسي كيوتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 698
الإجمالي: AED 867
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 4000 JPY للفرد
- رسوم سرير الفوتون: 6600 JPY في الليلة الواحدة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 15000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة まだ未取得
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
THE JUNEI HOTEL KYOTO Hotel
THE JUNEI HOTEL KYOTO Kyoto
THE JUNEI HOTEL KYOTO Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات THE JUNEI HOTEL Kyoto
التقييمات
9.8
استثنائي
9.6/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Edyn
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edyn
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zoie
2025 مارس 15
Zoie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5star
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Evan
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Evan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay in Kyoto!
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ivan gregorio
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ivan gregorio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bader
2024 نوفمبر 18
Bader
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Hilary
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hilary
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jodi
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Jodi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia، Boise
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Hadil
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 26
Hadil
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Lulu
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lulu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
ちひろ
2023 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ちひろ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kaitlyn
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaitlyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jaeyoon
2023 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaeyoon
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Jami، Los Angeles
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jami
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Erich
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erich
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
MASATO
2023 أبريل 2
MASATO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Ka Ming
2022 ديسمبر 19
Ka Ming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
HARUKA
2021 نوفمبر 22
HARUKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021