ذا جوني هوتل كيوتو
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من معبد كيوميزو
معرض صور ذا جوني هوتل كيوتو





VIP Access
التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 963
الإجمالي: AED 1,060
من 2025/12/16 إلى 2025/12/17
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور جناح (Bamboo)

جناح (Bamboo)
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (King)

غرفة ديلوكس (King)
9.6 من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة (Hollywood Twin)

غرفة (Hollywood Twin)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ستيتش هوتل كيوتو
شيموجيو وارد
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 34 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,460
الإجمالي: AED 1,606
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
نبذة عن الحيّ

4-139 Honmachi Higashiyamaku, Kyoto, Kyoto, 605-0981
نبذة عن هذه المنشأة
ذا جوني هوتل كيوتو
المنشآت الفندقية المشابهة

نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.8 من 10، استثنائي، 1,501 تقييم
السعر الحالي هو AED 453
الإجمالي: AED 498
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 4000 JPY للفرد
- رسوم سرير الفوتون: 6600 JPY في الليلة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 15000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة まだ未取得
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
THE JUNEI HOTEL KYOTO Hotel
THE JUNEI HOTEL KYOTO Kyoto
THE JUNEI HOTEL KYOTO Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ذا جوني هوتل كيوتو
9.6
استثنائي
9.8
النظافة
9.4
وسائل الراحة
10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
9.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
23 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة شريك
26 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، و وسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Josephine
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
18 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josephine
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
YUTAKA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
12 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUTAKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Yuri
مسافر برفقة العائلة
15 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuri
أق ام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
مسافر برفقة العائلة
1 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Edyn
مسافر برفقة العائلة
4 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edyn
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zoie
15 مارس 2025
Zoie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة العائلة
14 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5star
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Evan
6 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Evan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة
19 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay in Kyoto!
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ivan gregorio
مسافر برفقة العائلة
9 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ivan gregorio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
26 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bader
18 نوفمبر 2024
Bader
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
12 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Hilary
مسافر برفقة العائلة
3 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hilary
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jodi
مسافر برفقة العائلة
13 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Jodi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia، Boise
مسافر برفقة العائلة
17 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Hadil
مسافر برفقة شريك
26 فبراير 2024
Hadil
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Lulu
مسافر برفقة شريك
7 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lulu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
ちひろ
26 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ちひろ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kaitlyn
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
18 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaitlyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jaeyoon
28 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaeyoon
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Jami، Los Angeles
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
25 أبريل 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jami
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
















