ياماموتو ريوكان
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ياماموتو ريوكان





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 369
الإجمالي: AED 408
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style for 6, Toilet)

غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style for 6, Toilet)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style for 6 Guests)

غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style for 6 Guests)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style, Single Use)

غرفة تقليدية (JPN Townhouse Style, Single Use)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

3-412 Gojohashi-higashi Higashiyama Ku, Kyoto, Kyoto, 605-0846
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مين كيوميزو جوجو
مين كيوميزو جوجو
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 179 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 328
الإجمالي: AED 364
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1650 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yamamoto Ryokan Hotel
Yamamoto Ryokan Kyoto
Yamamoto Ryokan Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Yamamoto Ryokan
التقييمات
9.2
رائع
8.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 24
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Gerrad
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Gerrad
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ayano
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ayano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Teresa
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kenneth
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Carrie
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carrie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
John
2024 يوليو 24
John
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph، Creekside Drive
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Nathalie
2024 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Michael
2024 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lovely staff but this ryokan needs some attention
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
古くからの良さとおもてなしの心
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
walmy
2024 أبريل 1
walmy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Mark، East Bergholt
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
pedro
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pedro
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Ellie
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ellie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Rie
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Rie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
KATSUHIRO
2024 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KATSUHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Pedro A.
2024 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro A.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Luis
2024 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ferenc
2023 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ferenc
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
ki
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ki
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
ヨシヒコ
2023 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ヨシヒコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
KEIICHIRO
2021 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KEIICHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021