يوشي-إما
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يوشي-إما





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 927
الإجمالي: AED 1,122
من 2025/07/05 إلى 2025/07/06
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Room)

غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Room)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

Yamatoohji Higashi-iru Nishinocho 229, Shinmonzendori, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0088
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيون ريوكان كاراكو
جيون ريوكان كاراكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 227 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 441
الإجمالي: AED 492
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 18 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yoshi-Ima
Yoshi-Ima Inn
Yoshi-Ima Inn Kyoto
Yoshi-Ima Kyoto
Gion Yoshi-Ima Hotel Kyoto
Yoshi Ima
Yoshi Ima
Yoshi-Ima Kyoto
Yoshi-Ima Guesthouse
Yoshi-Ima Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Yoshi-Ima
التقييمات
9.4
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wenqian
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wenqian
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yashira
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incredible experience
Yashira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alain
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Fatimah
2024 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fatimah
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sara Filipa
2024 يونيو 14
Sara Filipa
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
lynne
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lynne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alyssa
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alyssa
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
10/10 ممتاز
Sara
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Raul
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Spencer
2023 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Spencer
10/10 ممتاز
Jonathan
2023 نوفمبر 21
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Suhail
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Suhail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Alessandro
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
anabel
2023 يونيو 30
anabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Andrew
2023 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
koichiro
2023 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
koichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
k
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
k
10/10 ممتاز
Jarod
مسافر برفقة شريك
2022 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jarod
10/10 ممتاز
Gagandeep Singh
2022 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gagandeep Singh
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Marisa
2019 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019