اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة دوبلكس - بشرفة

غرفة دوبلكس - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
مجفف شعر
2 حمّامات
نبذة عن الحيّ

carrer Migdia 18, L'Escala, 17130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آرفهوتلز نيفيز مار
آرفهوتلز نيفيز مار
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 301 تقييم
السعر الحالي هو AED 254
الإجمالي: AED 285
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 15 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:00 مساءً و11 مساءً
- رسوم سرير الأطفال: 7.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 34.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة HG-002515
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
L´Escala Centre L'Escala
L´Escala Centre
Hotel L´Escala Centre Hotel
Hotel L´Escala Centre L'Escala
Hotel L´Escala Centre Hotel L'Escala
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel L´Escala Centre
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Zaharia
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien situé
Zaharia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
laurent
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
laurent
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
James
2024 يونيو 19
James
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Amina
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amina
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Celia
2023 أبريل 23
Celia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Ronald، LLanera
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Juan Manuel
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Adrian
2022 يوليو 3
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jack
2022 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jack
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Carmen
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
SALVADOR
2022 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfecto en todo
SALVADOR
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Nancy
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
bernard
2021 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien mais peu mieux faire pour l’ambiance
bernard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Nathalie
2021 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathalie
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Brian
2021 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brian
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Iker
2021 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Iker
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
alberto
2021 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantàstic
alberto
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
saurre
2021 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
saurre
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Rafael، Barcelona
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020