اوتيل لا ديليجونس
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف ومطعم في لا فيرتي سانت ساير
معرض صور اوتيل لا ديليجونس





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرف ة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جمي ع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جم يع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

13 rue du Bourg, La Ferte-Saint-Cyr, Loir-et-Cher, 41220
نبذة عن هذه المنشأة
اوتيل لا ديليجونس
المنشآت الفندقية المشابهة

إزيا
إزيا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 10 تقييمات
السعر الحالي هو AED 449
الإجمالي: AED 507
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/04 إلى 2025/12/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفط ور: تبلغ تقريبًا 11 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 11 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Diligence La Ferte-Saint-Cyr
Hôtel La Diligence Hotel
Hôtel Diligence La Ferte-Saint-Cyr
Hôtel La Diligence La Ferte-Saint-Cyr
Hôtel La Diligence Hotel La Ferte-Saint-Cyr
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات اوتيل لا ديليجونس
7.8
جيد
9.8
النظافة
8.6
الموقع
7.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
Michel، Paris
12 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bon hotel, accueil perfectible
Michel
10/10 ممتاز
Alain، Lille
1 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
15 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely and inexpensive spot!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
CLEUSA، Porto Alegre
9 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظ افة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
CLEUSA
2/10 سيّئ للغاية
didier
12 فبراير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pas fiable
didier
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 سبتمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: ال نظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Un super hôtel mais...
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
MARTIN، LILLE
2 يونيو 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
