اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لو لانديمير هوتل ريستورا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Queen Suite

Queen Suite
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

2 rue des Douanes, La Hague, Manche, 50460
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوبيرج ديه جوبيلين
أوبيرج ديه جوبيلين
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 416
الإجمالي: AED 480
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.32 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 16.5 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Landemer Restaurant
Landemer Restaurant Urville-Nacqueville
Landemer Hôtel Restaurant
Landemer Hôtel Restaurant Urville-Nacqueville
Landemer Hôtel Restaurant La Hague
Landemer Restaurant La Hague
Le Landemer Restaurant Hague
Le Landemer Hôtel Restaurant Hotel
Le Landemer Hôtel Restaurant La Hague
Le Landemer Hôtel Restaurant Hotel La Hague
أسئلة متكررة
تقييمات Le Landemer Hôtel Restaurant
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2023 مارس 24
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Jackie
2020 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jackie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
STEPHANE
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
STEPHANE
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Neil
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to get away
Neil
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Bigman
2019 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bigman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Thomas
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top!
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bel hôtel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
DOMINGOS
2019 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DOMINGOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Laetitia
2019 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laetitia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Marylène
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super séjour 👍😁
Marylène
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
benoist
2018 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Le bruit de la mer et le confort
benoist
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
JB، Southington, CT
مسافر برفقة شريك
2018 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JB
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
michel
2018 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Jacky
2018 سبتمبر 17
On a envie d’y revenir..
Jacky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
adrien
2018 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend dépaysant et relaxant
adrien
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ein Traum am Meer
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Patrice
2017 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Landemer 2
Patrice
10/10 ممتاز
Jérémy
2017 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
**** standards
Jérémy
10/10 ممتاز
philippe
2017 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
philippe
10/10 ممتاز
Barbara
2016 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande vivement cet hotel
Barbara
10/10 ممتاز
Julien، Paris
2016 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
parfait
Julien
10/10 ممتاز
franck
2015 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة