ترا مونتي إيه فيجنى
دار ضيافة مناسبة للعائلات مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في لامورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
أسرّة أطفال/رضّع
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور شقة عادية

شقة عادية
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
أسرّة أطفال/رضّع
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Borgata Castagni 10, La Morra, CN, 12064
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ألباريزيدنس ماسيرا26
ألباريزيدنس ماسيرا26
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 183 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 283
الإجمالي: AED 333
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 22 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 11 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15 EUR (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 10 EUR (ذهاب وإياب)، (من 3 إلى 14 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tra Monti e Vigne
Tra Monti e Vigne House
Tra Monti e Vigne House La Morra
Tra Monti e Vigne La Morra
Tra Monti e Vigne Guesthouse La Morra
Tra Monti e Vigne Guesthouse
Tra Monti e Vigne La Morra
Tra Monti e Vigne Guesthouse
Tra Monti e Vigne Guesthouse La Morra
أسئلة متكررة
تقييمات Tra Monti e Vigne
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great view
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Robert
2019 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Guglielmo
2018 نوفمبر 30
Guglielmo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Giulia
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giulia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Paola
2018 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sentirsi a casa tra le langhe
Paola
10/10 ممتاز
Florence
2017 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Florence
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Ronald
2016 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean b&b in pretty area.
Ronald
8/10 جيد
patrick
2016 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une étape (ou plus) à retenir
patrick
10/10 ممتاز
James
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
In the heart of Barolo region
James
8/10 جيد
Pernille، Oslo
2016 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charming guesthouse!
Pernille
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
ezio
2015 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
come a casa propria
ezio
10/10 ممتاز
T McKinney، Houston
2013 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to LaMorra
T McKinney
10/10 ممتاز
GP
2013 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GP
10/10 ممتاز
Rudolfo، Hamburg, Deutschland
2013 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة