بريمير كلاس لا فيلي دو بويس

منشأة فندقية مصنفة بنجمة واحدة 1.0
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في لا في دو بوا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 168
الإجمالي: AED 190
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)

أبرز المزايا

تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 9 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 9 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds

غرفة عادية - سرير مزدوج

8.6 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 9 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Allee St-Fiacre, La Ville-du-Bois, Essonne, 91620

الأماكن المجاورة

  • Georges Brassens Park - 11 من الدقائق بالسيارة - 10.0 كم
  • حلبة لينا-مونتليري أوتودروم - 13 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم
  • المدرسة متعددة الفنون التطبيقية - 14 من الدقائق بالسيارة - 13.5 كم
  • Le Grand Dôme - 14 من الدقائق بالسيارة - 14.9 كم
  • إسباس جان مونيه - 16 من الدقائق بالسيارة - 17.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سان ميشيل سور أورج - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو سانت جونيفيو ديه بوا (RER) - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Rugantino - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La ville-du-bois - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Total Access - ‬10 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Criée - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بريمير كلاس لا فيلي دو بويس

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة بريمير كلاس لا فيلي دو بويس وسائل راحة مثل شرفة وحديقة. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وآلة بيع ذاتي، وجرائد مجانية
  • لا يُسمَح بالتدخين، وتلفاز في ردهة الفندق، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 69 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وتدفئة، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر في أحد أيام الأسبوع إفطار سريع خفيف نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و6.90 EUR للبالغين، و4.50 EUR للأطفال

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طابقان 2
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية مميزة

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • مدفأة
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 15 EUR

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
تكون أوقات عمل مكتب الاستقبال من الساعة 07:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 صباحًا ومن الساعة 05:00 مساءً إلى الساعة 09:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع وإجازات البنوك.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.65 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 4.50 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 15 EUR (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Première Classe Hotel Ville-Du-Bois
Première Classe Ville-Du-Bois
Première Classe Ville-Du-Bois Hotel
Première Classe La Ville Du Bois
Première Classe VilleDuBois
Premiere Classe Ville Du Bois
Première Classe La Ville-Du-Bois Hotel
Première Classe La Ville-Du-Bois La Ville-du-Bois
Première Classe La Ville-Du-Bois Hotel La Ville-du-Bois

أسئلة متكررة

هل بريمير كلاس لا فيلي دو بويس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح بريمير كلاس لا فيلي دو بويس باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بريمير كلاس لا فيلي دو بويس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بريمير كلاس لا فيلي دو بويس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره EUR 15 (يخضع لمدى التوفر)لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في بريمير كلاس لا فيلي دو بويس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره EUR 15 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة بريمير كلاس لا فيلي دو بويس؟

توجد إقامة الفندق هذه في لا في دو بوا، على بُعد ٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من حلبة لينا-مونتليري أوتودروم و6 أميال (10 كم) من Haute Vallée de Chevreuse Regional Nature Park وCircuit Espace Plus.Battle Kart وLe Grand Dôme أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦بريمير كلاس لا فيلي دو بويس⁩

7.2

جيد

7.2

النظافة

6.8

الموقع

7.4

العاملون ومستوى الخدمة

7.4

الحفاظ على البيئة

6.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 116 من أصل 525 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 194 من أصل 525 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 120 من أصل 525 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 55 من أصل 525 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 40 من أصل 525 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Vivi

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Philippe، Gagny

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Gracias.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Patrick

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Très bon accueil et très bon rapport qualité prix.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Fanny

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Nathalie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent séjour

Très bon séjour agréable discret et reposante
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Nathalie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parfait

Excellent séjour
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Mohamed

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Nathalie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent séjour

Très bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

aurelie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

aymar

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Didier

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

aymar

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

aymar

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

nathaly

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was not clean at all, we asked them to please clean the room because we were there for three days and they agreed but did not clean the rooms, they used the same blankets, the bathroom was dirty, the location is not accurate as the description we were really far from Paris which makes waste a lot of time of vacations and paid high prices on uber
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Stevy

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Pierre

مسافر لغرض العمل
Pour une nuit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Laurent

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Jean-Sébastien

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
En déplacement professionnel, pas de chichis et correct.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

stephanie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Pour un sejour d une nuit ca va mais pas plus.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Fabien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Jean-Claude

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Joel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Hébergement de passage

Séjour d'une nuit Conforme aux attentes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Guitton

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

caroline

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Laura

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025