اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور زونينهوف ريزورت





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,553
الإجمالي: AED 1,661
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية (South)

غرفة مزدوجة عادية (South)
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة (South)

غرفة مزدوجة مريحة (South)
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح - بحمامين (Sonnenhof)

جناح - بحمامين (Sonnenhof)
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية (North)

غرفة مزدوجة عادية (North)
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة (North)

غرفة مزدوجة مريحة (North)
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Himmelreich 13, Lam, BY, 93462
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيرجلاسيج هوتل بودينمايس
بيرجلاسيج هوتل بودينمايس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 35 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 صباحاً و10:00 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sonnenhof Lam
Sonnenhof Lam
Hotel Hotel Sonnenhof Lam
Lam Hotel Sonnenhof Hotel
Best Western Premier Hotel Sonnenhof
Best Western Hotel Sonnenhof
Premier Hotel Sonnenhof
Hotel Hotel Sonnenhof
Hotel Sonnenhof Lam
Sonnenhof Lam
Sonnenhof
Hotel Sonnenhof
Sonnenhof Resort Lam
Sonnenhof Resort Hotel
Sonnenhof Resort Hotel Lam
أسئلة متكررة
تقييمات Sonnenhof Resort
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Dominik
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominik
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Nadja
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nadja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Preben
2023 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Preben
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Carolyn
مسافر برفقة شريك
2023 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolyn
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Hans-Georg
2022 نوفمبر 21
Hans-Georg
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Kenneth
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
First class all the way!!
Kenneth
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Roman
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Erling
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erling
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Dominik
2022 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominik
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Dominik
2022 يونيو 1
Dominik
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Evelyn
مسافر برفقة شريك
2022 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelyn
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Dominik
2022 مايو 12
Dominik
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Frank، Wolnzach
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Peter، Schwabach
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Birgit
2022 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birgit
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Niels Degn
2021 أكتوبر 25
Niels Degn
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Angela
2021 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angela
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Henrik Floor
2021 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Spahotel
Henrik Floor
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Gisela
مسافر برفقة العائلة
2021 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ausgezeichnet
Gisela
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Renate، Bad Bocklet
2020 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renate
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Kerstin
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel in Lam
Kerstin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Georg
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Georg
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019