اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عائلية - لغير المدخنين (6 Personnes)

غرفة عائلية - لغير المدخنين (6 Personnes)
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية - لغير المدخنين (5 Personnes)

غرفة عائلية - لغير المدخنين (5 Personnes)
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - لغير المدخنين

غرفة ثلاثية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية - لغير المدخنين

غرفة رباعية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

2 Rue Maréchal Leclerc, Le Boupère, 85510
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزيدنسز دو بالميير
ريزيدنسز دو بالميير
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- ميكروويف
9.0 من 10، رائع، 22 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7.00 للبالغين، وEUR 5.00 للأطفال
- يمكن توفير المناشف مقابل رسوم (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا تشتمل خدمة تنظيف الغرف الأسبوعية في هذه المنشأة على خدمة ترتيب الأسرّة. ويمكن للنزلاء طلب خدمة ترتيب الأسرّة (نظير تكلفة إضافية) في أي وقت خلال إقامتهم.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Résidence L'Ogomé Hotel Le Boupère
Résidence L'Ogomé Hotel
Résidence L'Ogomé Le Boupère
Résidence L'Ogomé Hotel
Résidence L'Ogomé Le Boupère
Résidence L'Ogomé Hotel Le Boupère
أسئلة متكررة
تقييمات Résidence L'Ogomé
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
VICTOIRE
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VICTOIRE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Lelievre
2021 سبتمبر 2
Lelievre
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Alexandre
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel pour séjour Puy du Fou.
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Sylvaine
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Séjour Puy du fou
Sylvaine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Aurore
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aurore
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Celine
2021 أغسطس 19
Celine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Keota
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keota
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
SANDRINE
2021 أغسطس 11
SANDRINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Régis
2021 يوليو 20
Régis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Haja
2021 يوليو 16
Haja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Marie Odile
2021 يوليو 10
Marie Odile
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Frédéric
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frédéric
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Christophe
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Magali
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien.
Magali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
annie
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RECOMMANDABLE
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jérôme
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juste top top top
Jérôme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Nathalie، Montady
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mathieu
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathieu
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Franck
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une étape bien sympathique
Franck
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
RAYMOND
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAYMOND
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AGREABLE
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018