اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة مريحة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
نبذة عن الحيّ

Chemin De La Plage Petit Havre, Le Gosier, 97190
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كانيلا بيتش هوتل
كانيلا بيتش هوتل
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
7.0 من 10، جيد، 649 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 900
الإجمالي: AED 932
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 5.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا توفر هذه المنشأة خدمة تنظيف الغرف أيام الأحد والعطلات الرسمية. F
تشترط هذه المنشأة دفع جزء من المبلغ قبل الوصول لأي حجوزات لإقامات يتم سدادها داخل المنشأة بدلاً من وقت الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cap Sud Caraïbes
Cap Sud Caraïbes Hôtel
Cap Sud Caraïbes Hôtel Le Gosier
Cap Sud Caraïbes Le Gosier
Cap Sud Caraïbes Hôtel Hotel
Cap Sud Caraïbes Hôtel Le Gosier
Cap Sud Caraïbes Hôtel Hotel Le Gosier
أسئلة متكررة
تقييمات Cap Sud Caraïbes Hôtel
التقييمات
6.8
7.6/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Daniel
2024 مارس 10
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Barbara
2024 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Foto belle del posto però....
Barbara
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Celia
2023 يوليو 2
Celia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Jérôme
2022 يوليو 18
Jérôme
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Miroslav
2021 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miroslav
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Melly
2020 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melly
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Alexandre
2020 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
FRED
2019 أكتوبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Insatisfait
FRED
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Julie
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Rapport qualité prix à revoir
Julie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Johnnybegood
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johnnybegood
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
EDMOND
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EDMOND
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Carlos
2019 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Très déçue !
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Marie، Paris
2018 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
Fleur، Fort de france
2018 أغسطس 29
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fleur
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
MICHELE
2018 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pratique si vous voyagez léger
MICHELE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
colo، saint martin
2018 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Il n’y a pas eu de séjour
colo
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
4/10 سيّئ
Patrick، France
2018 فبراير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing
Patrick
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Cadre trés agréable,
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017