اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فلور دو ليس





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 656
الإجمالي: AED 718
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور إستديو تنفيذية - بمطبخ مصغر

إستديو تنفيذية - بمطبخ مصغر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2018
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور إستديو تنفيذية

إستديو تنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2018
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2018
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2018
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

1 Grande-Rue, Le Locle, NE, 2400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أثموس هوتل
أثموس هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 266 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.20 CHF للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا CHF 17 للبالغين، وCHF 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 CHF للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Fleur de Lis Hotel
Hotel Fleur de Lis Le Locle
Hotel Fleur de Lis Hotel Le Locle
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fleur de Lis
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hauser
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel
Hauser
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lionel
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lionel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Ludovic
2024 أغسطس 19
Ludovic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel، Uster
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Aurore
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Qualité prix, moyen.
Aurore
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Leonora
2024 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leonora
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
2024 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Simo
2023 ديسمبر 1
Simo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
PAUL
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PAUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Gianni
2023 سبتمبر 28
Gianni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
all you need
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Jerome
2023 يوليو 13
Jerome
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Natalie
2022 سبتمبر 25
Natalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jean-Claude
2022 أغسطس 7
Jean-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Robin
2022 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Thomas
2021 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Christian
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Doris
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Doris
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Luc
2021 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luc
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Fabiola
2021 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabiola
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Milena
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Joachim
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joachim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021