جانا إن ليجيان

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في ليجيان، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ كوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جانا إن ليجيان

الردهة
واجهة المنشأة
واجهة المنشأة
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
الردهة

التقييمات

4.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • 9 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl Patimura No 32 Legian, Legian, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ كوتا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ ليغيان - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • شاطئ سيمننياك - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • ميدان سيمينيكا - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Mama's German Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Me Vui Vietnam Kitchen - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Pad Bar & Grill - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Etnik - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جانا إن ليجيان

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ كوتا
توفر منشأة جانا إن ليجيان، الموجودة بالقرب من مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق وشاطئ ليغيان الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • قاعة استقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة جانا إن ليجيان أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير وصابون
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • صالة استقبال
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة منتصف الليل
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Gana Inn Legian
Gana Inn
Gana Legian
Gana Inn Legian Bali
Gana Inn Legian Hotel
Gana Inn Legian Legian
OYO 90082 Gana Inn Legian
Gana Inn Legian Hotel Legian

أسئلة متكررة

هل جانا إن ليجيان مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جانا إن ليجيان؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جانا إن ليجيان؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جانا إن ليجيان؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جانا إن ليجيان؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة ليجيان، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق ليجيان وشاطئ كوتا.شاطئ ليغيان ومركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Gana Inn Legian⁩

التقييمات

4.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 9 من تقييمات النزلاء

4.4/10

النظافة

5.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

MICHAEL

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avoid

There's a reason it's the cheapest you can find. There's so much mould and dirt in the rooms, if I were trying to assassinate an enemy via lung issues I'd ask them to stay here ) I spent 15 minutes inspecting the bed for bed bugs cause there was so much dirt I wasn't sure if the flecks were bugs or not.( obviously the sheets aren't cleaned or changed between guests) The walls are black in common movement areas.( they've been painted a white / cream colour) Not that I cared but the TV was broken (overall indicator of the state of the place) One accessible power outlet for the room( Good luck if there's more than one of you) There is several patches in the room with so much obvious mould growth( so much so I actually consider this place a health hazard and I'm going to buy cleaning supplies and clean this room myself incase anyone contracts something ( every morning I woke up with stuffed nose and tickley throat) you can see the attached pic for an example of one wall, they're all just as bad) also the bathrooms reek of piss, you can smell them from the bed. Besides the state of the room, the location is actually good, plenty of bars and restaurants nearby and the beach is a shirt walk away.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Kim، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Paint coming off filthy walls, dirty sheets, dirty ac, dirty “bathroom” with a drain that doesn’t work and a funny smell, tiny room that wasn’t ready even tho we checked in 3hrs late and had to wait for room to be “cleaned” walked in couldn’t even stay an hour and checked out was supposed to stay a week, refused refund, should not have a 3star rating, highly disappointed.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

George، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dirty hotel, false advertisement

It’s not a 3 star facilities, very dirty! False advertisement! Be careful! Also dirty smell comes from bathroom! Overall building not suitable for living! I paid for 15 days, stayed 2! Nowone return unused nights! Management do not answer! Very disappointing
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

George، australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

It is not a 3 star hotel, very dirty!

It is not 3 star facilities, just false advertisement! Very dirty and terrible smell coming from the toilet! I paid for 15 nights, stayed 2 nights, nowone returned me unused nights, management of the hotel do not answer and ignore messages! I do not recommend to anyone
أقام 15 ليلةً في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

Amiel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It's a nice quiet place w mostly Indonesian families. Besides the mosquito infestation in my room, I had a great stay.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

4/10 سيّئ

Jihye

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
일단 싸고 시내에 잇어서 술먹고 클럽다니기 좋은위치같아요 시설은 그닥 싼거격먼큼해요

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

They are cute. Recommended only for humble people.

4/10 سيّئ

RV، Sydney

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Well this is not 3 star facility

Expedia show me this Hotel under my 3 star or higher search criteria. This is for sure not anywhere near 3-star facility. I had this hotel booked for 3 nights from which I spend one and checked out next morning. I don't blame hotel... I blame Expedia for false information. This should never be categorised as a 3-star facility. I had to book other hotel in haste and wasted $$$. Not at all happy with this transaction. You failed me this time Expedia. :(