اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ليريا فاتيما





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 188
الإجمالي: AED 199
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Avenida Nossa Senhora de Fátima, Quinta do Taborda - lote 56, Leiria, 2410-250
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستاي هوتل ليريا سنترو
ستاي هوتل ليريا سنترو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.8 من 10، ممتاز، 221 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 169
الإجمالي: AED 179
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 7.70 حتى 8.50 للبالغين، ومن EUR 3.85 حتى 4.25 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 3 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 299
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Hotel Leiria
ibis Fatima Hotel
ibis Leiria Hotel
ibis Fatima
ibis Leiria Fatima Hotel
ibis Leiria Fatima Leiria
ibis Leiria Fatima Hotel Leiria
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Leiria Fatima
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Generic
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Generic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
D Risi
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima opção em Leiria
D Risi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
SILVIA KARLA LIMA
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom hotel
SILVIA KARLA LIMA
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Glenn
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glenn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
pascale
2025 يناير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
pascale
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Filinto
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Filinto
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Leandro
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandro
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lucianna ATJD
2024 ديسمبر 5
Lucianna ATJD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuliya
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuliya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Maria
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rosely d p
2024 أكتوبر 15
Rosely d p
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joacir
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joacir
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniela
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Andre
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuliya
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuliya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
FERNANDO
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bem Básico
FERNANDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HEIDI
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HEIDI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paula Cristina
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Maria Jose
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacaciones
Maria Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Aventino
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aventino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
François
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
François
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Robert
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
FLAVIO DE
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FLAVIO DE
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024