فندق دو لانجي جيمر
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ليلشتاد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق دو لانجي جيمر





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية - سرير فردي منفصل

غرفة فردية - سرير فردي منفصل
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Pioniersstraat 15, Lelystad, 8244PD
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.10 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 7.50 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 30 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lange Jammer Lelystad
Hotel Lange Jammer
Lange Jammer Lelystad
Lange Jammer
Hotel De Lange Jammer Hotel
Hotel De Lange Jammer Lelystad
Hotel De Lange Jammer Hotel Lelystad
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel De Lange Jammer
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Kees، Zuid holland
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Kees
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Michael
2018 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
einfaches sauberes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mrs. MC
2018 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mrs. MC
8/10 جيد
Malcolm، UK
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet location near Marina
Malcolm
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Marc، Arnsberg
2017 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kleines Hotel direkt am Yachthafen
Marc
10/10 ممتاز
Petr
2017 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petr
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi !
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No real Service
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Håkan
2015 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Håkan
10/10 ممتاز
Janny، Den haag
2015 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janny
8/10 جيد
Anna
2015 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
10/10 ممتاز
Aaron، Duvall, WA
2015 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة