سي فيو فيلاز
إقامة مبيت وإفطار مزودة بحمام سباحة مكشوف وبار/استراحة في جزيرة ليمبونجان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سي فيو فيلاز





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 170
الإجمالي: AED 206
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا مريحة - ٤ غرف نوم (Indah)

فيلا مريحة - ٤ غرف نوم (Indah)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
4 غرف نوم
ستائر تعتيم
4 حمّامات
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (Kembar 2)

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين (Kembar 2)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
حمام خاص
استعراض جميع صور منزل صغير ديلوكس - لغير المدخنين (Kembar 1)

منزل صغير ديلوكس - لغير المدخنين (Kembar 1)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Jungut Batu, Lembongan Island, Bali, 80771
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماهاجيري ريزورت نوسا ليمبونجان
ماهاجيري ريزورت نوسا ليمبونجان
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 192 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 241
الإجمالي: AED 292
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 2000000 IDR.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500000 IDR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 300000 IDR (ذهاب وإياب)، (من 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
C-View Villas Villa Lembongan Island
C-View Villas Villa
C-View Villas Lembongan Island
C-View Villas Bed & breakfast
C-View Villas Lembongan Island
C-View Villas Bed & breakfast Lembongan Island
أسئلة متكررة
تقييمات C-View Villas
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Ivan
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivan
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Johanne
مسافر برفقة مجموعة
2023 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johanne
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Jason
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Poolside was the Highlight
Jason
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Victoria
2019 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
C View Villas experience
Victoria
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019