ساري نوسا إن
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف ومطعم في جزيرة ليمبونجان
معرض صور ساري نوسا إن





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 91
الإجمالي: AED 112
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/22 إلى 2025/11/23
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Br.Kangin Jungut Batu, Lembongan Island, Bali Indonesia, 80771
نبذة عن هذه المنشأة
ساري نوسا إن
المنشآت الفندقية المشابهة

تشيل هاوس ليمبونجان
تشيل هاوس ليمبونجان
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 95 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 61
الإجمالي: AED 75
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/22 إلى 2025/11/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 75000.00 IDR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 250000.0 IDR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sari Nusa Inn Lembongan Island
Sari Nusa Lembongan Island
Sari Nusa
Sari Nusa Inn Hotel
Sari Nusa Inn Lembongan Island
Sari Nusa Inn Hotel Lembongan Island
أسئلة متكررة
تقييمات ساري نوسا إن
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
21 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
14 فبراير 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Tita
مسافر برفقة شريك
12 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tita
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
oscar
5 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
oscar
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Xinyu
17 أكتوبر 2023
Xinyu
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Michael
28 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Elliot
18 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay!
Elliot
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Kyle
مسافر برفقة شريك
6 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kyle
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
ADACHI
6 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ADACHI
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عا م 2023
10/10 ممتاز
Ove
29 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell
Ove
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Cherie
20 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cherie
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Ian
2 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value
Ian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 يناير 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
26 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Donna
11 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NICE LOCATION WITH BEAUTIFUL COMFORTABLE HOTEL
Donna
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Christer
12 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Topp service og beliggenhet, men lav standard
Christer
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
JIA YI
2 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
平價 可以再次入住的選擇
JIA YI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Marie-Eve
13 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie-Eve
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
BeomJin
31 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BeomJin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Kathleen
10 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing stay
Kathleen
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Michael
9 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly, welcoming staff
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
28 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018








