إيبيس لوفين سنتروم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان جراند ماركت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس لوفين سنتروم





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 338
الإجمالي: AED 388
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان

غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير فردي منفصل

غرفة عادية - سرير فردي منفصل
أبرز المزايا
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

Brusselsestraat 52, Leuven, 3000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بينتاهوتل ليوفن
بينتاهوتل ليوفن
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.4 من 10، جيد جدًا، 656 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 406
الإجمالي: AED 459
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 17 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في بلجيكا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Centrum Leuven
Ibis Centrum Hotel Leuven
Ibis Centrum Leuven
Ibis Leuven
Ibis Leuven Centrum
Leuven Centrum
Leuven Ibis
Accor Leuven Centrum
ibis Leuven Centrum Hotel
ibis Leuven Centrum Hotel
ibis Leuven Centrum Leuven
ibis Leuven Centrum Hotel Leuven
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Leuven Centrum
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
John
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YUN HSI
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUN HSI
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hashi
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hashi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rainer
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rainer
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sanne
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
martin
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
vivi baek
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice rooms
vivi baek
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Oksana
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oksana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Gijs
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gijs
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
J.J.F.
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
fijn personeel
J.J.F.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Thugitha
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 31
Thugitha
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ettiene
2024 ديسمبر 10
Ettiene
أقام 12 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Wim
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Goed onderkomen voor 1 of 2 nachtjes
Wim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
ChingChing
2024 أكتوبر 23
ChingChing
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Paul
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JOAO J
2024 أكتوبر 16
JOAO J
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rita
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Michel
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ramesh
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ramesh
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Martin
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Armelle
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Armelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024