هوتل أمبرا
منشأة فندقية على الشاطئ مزودة بمطعم وبار/استراحة
معرض صور هوتل أمبرا





التقييمات
5.8 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر

غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Lungomare Trieste 124, Lignano Sabbiadoro, UD, 33054
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل أمبرا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل رومانتيك
هوتل رومانتيك
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
7.6 من 10، جيد، 24 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9 للبالغين، وEUR 9 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ambra Lignano Sabbiadoro
Ambra Lignano Sabbiadoro
Hotel Ambra Hotel
Hotel Ambra Lignano Sabbiadoro
Hotel Ambra Hotel Lignano Sabbiadoro
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل أمبرا
5.8
6.8
النظافة
9.2
الموقع
6.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
5.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
30 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة شريك
29 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Novica
11 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Novica
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Mariagrazia
23 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariagrazia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبت ة
مسافر برفقة مجموعة
23 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
29 يونيو 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
19 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Empfangsdamen
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
S.، Steiermark
17 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hotel am Sttand
S.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Tommy
27 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tommy
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
Stefan، Österreich
9 سبتمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
einmal und nie wieder
Stefan
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
30 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Critica costruttiva
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Josef، Praha
15 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tragédie
Josef
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
12 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Vicino al mare, ma c'è di meglio!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
7 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
sandra، wiener neustadt
26 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
"Klein aber fein"
sandra
8/10 جيد
Andrea
28 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة




