هوتل مارتيني
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ليجنانو سابيادورو
معرض صور هوتل مارتيني





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
بيديه
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Viale Delle Palme 47, Lignano Sabbiadoro, UD, 33054
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل مارتيني
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مدوسا سبلينديد
هوتل مدوسا سبلينديد
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.4 من 10، جيد جدًا، 14 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Martini
Hotel Martini Lignano Sabbiadoro
Martini Lignano Sabbiadoro
Hotel Martini Hotel
Hotel Martini Lignano Sabbiadoro
Hotel Martini Hotel Lignano Sabbiadoro
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل مارتيني
7.8
جيد
8.0
النظافة
7.8
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
15 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
7 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Harald، Stuttgart , Baden Württemberg
مسافر برفقة شريك
1 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Narzal
30 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملو ن ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Komm gerner Wieder
Narzal
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
27 أغسطس 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Giuseppe
23 أغسطس 2019
Giuseppe
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
20 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملو ن ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
18 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
14 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Giovanni، Verona
3 سبت مبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo trattamento di 1/2 pensione
Giovanni
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Cecilie
9 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cecilie
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poca spesa tanta resa
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
slady، salzburg
3 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Durchschnittliches Hotel
slady
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mi piacerebbe tornare...
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Anna
25 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
28 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno per concerto di Vasco Rossi
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Antonella، Alessandria
13 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacanza relax
Antonella
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
You have to try it!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Roberto
19 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel ottimo
Roberto
8/10 جيد
Gerhard
18 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel mit gutem Service und Essen
Gerhard
6/10 مقبول
Birgit، Steiermark
17 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel für Kurzurlaub ok
Birgit
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
1 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kleines familiengeführtes sauberes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lissie، Kastrup
30 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة






