اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتليا - ليل - فيلينوف داسك





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 497
الإجمالي: AED 589
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

7 All. des Alouettes, Villeneuve-d'Ascq, Nord, 59493
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك إن باي راديسون ليلي جراند ستاد
بارك إن باي راديسون ليلي جراند ستاد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 430 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 301
الإجمالي: AED 354
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.06 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 30 EUR لكل غرفة
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HÔTELYA - Lille - Villeneuve d'Ascq Guesthouse
HÔTELYA - Lille - Villeneuve d'Ascq Villeneuve-d'Ascq
HÔTELYA - Lille - Villeneuve d'Ascq Guesthouse Villeneuve-d'Ascq
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtelya - Lille - Villeneuve d'Ascq
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-frederic
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-frederic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hachimia
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très belle expérience. Foncez les yeux fermés
Hachimia
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
François
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
François
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julien
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julien
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cédric
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Cédric
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yann
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pascal
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-François
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Cedric
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cedric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Anne
2024 أبريل 22
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Renato
2024 أبريل 5
Renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Grégory
2024 أبريل 4
Grégory
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Florent
2024 مارس 16
Florent
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Laurent
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
SAMAH
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent établissement !
SAMAH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024