هامبتون باي هيلتون ليما سان إسيدرو
منشأة فندقية مزودة ب2 أحواض استحمام ساخنة، على بُعد خطوات من متنزه أوليفر بارك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هامبتون باي هيلتون ليما سان إسيدرو





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 274
الإجمالي: AED 302
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة - سرير كبير - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - سرير كبير - لغير المدخنين

غرفة - سرير كبير - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Twin Room Standard With View

Twin Room Standard With View
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل إنديجو ليما ميرافلوريس باي آيتش جي
ميرافلوريس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
2.0 من 10، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 684
الإجمالي: AED 752
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
نبذة عن الحيّ

Calle Odriozola 112, Lima, 15073
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت ليما ميرافلوريس
فيرفيلد باي ماريوت ليما ميرافلوريس
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 276 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 389
الإجمالي: AED 428
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 USD للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 16.5 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في CleanStay (هيلتون).
رقم تسجيل المنشأة 20600834909
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hampton Inn Lima San Isidro Peru Hotel
Hampton Inn Peru Hotel
Hampton Inn Lima San Isidro Peru
Hampton Inn Peru
Hotel Hampton Inn Lima San Isidro, Peru Lima
Lima Hampton Inn Lima San Isidro, Peru Hotel
Hotel Hampton Inn Lima San Isidro, Peru
Hampton Inn Lima San Isidro, Peru Lima
Hampton Lima San Isidro Peru
Hampton By Hilton Lima Isidro
Hampton by Hilton Lima San Isidro Lima
Hampton by Hilton Lima San Isidro Hotel
Hampton by Hilton Lima San Isidro Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Hampton by Hilton Lima San Isidro
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert، Arlington
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Favio
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Favio
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Gennadio
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Gennadio
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ramon، Envigado
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramon
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andy
2025 أبريل 8
Andy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Donna
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kirt
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kirt
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joaquin
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Great Choice, But No Gold Perks
Joaquin
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MARIA TERESA
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA TERESA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
HONGRAE
2025 فبراير 27
HONGRAE
أقام 14 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alberts
2025 فبراير 25
Alberts
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yves، Quito
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAMPTON SAN ISIDRO - MUY RECOMENDABLE
LUIS
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Flor Silvia
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Flor Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
leandro fabian
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
leandro fabian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nicko
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great allround package
Nicko
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Stefan
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
carlos
2025 يناير 30
carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Decepção
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sandra
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
yovana milagros
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yovana milagros
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Jessica
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024