ثاندر بيرد فييستا هوتل آند كازينو
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بكازينو ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ثاندر بيرد فييستا هوتل آند كازينو





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح - سرير كبير

جناح - سرير كبير
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ألوفت ليما ميرافلوريس
ميرافلوريس
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 305 تقييمات
السعر الحالي هو AED 287
الإجمالي: AED 315
من 2025/07/18 إلى 2025/07/19
نبذة عن الحيّ

Alcanfores 475, Miraflores, Lima, LIMA, L18
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورتيارد باي ماريوت ليما ميرافلوريس
كورتيارد باي ماريوت ليما ميرافلوريس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 503 تقييمات
السعر الحالي هو AED 411
الإجمالي: AED 452
من 2025/07/19 إلى 2025/07/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا PEN 45 للبالغين، وPEN 45 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 134.40 PEN للسيارة (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 134.40 PEN (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 140.0 PEN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 20516381311
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fiesta Casino Lima
Fiesta Hotel & Casino Lima
Thunderbird Fiesta Hotel Casino Lima
Thunderbird Fiesta Lima
Thunderbird Fiesta Hotel & Casino Lima
Thunderbird Fiesta Hotel & Casino Hotel
Thunderbird Fiesta Hotel & Casino Hotel Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Thunderbird Fiesta Hotel & Casino
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Jorge
2021 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jorge
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yolanda
2021 سبتمبر 6
Yolanda
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Alfredo
2021 سبتمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muy bien situado, carece de mantenimiento
Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Joseph T
2021 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph T
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
CARLOS
2021 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel thunderbird
CARLOS
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Emma Reyna
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emma Reyna
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Marcia
2021 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Jorge، Bogota
مسافر برفقة شريك
2020 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2020
4/10 سيّئ
GarryCoster، TRUJILLO
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GarryCoster
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Greta
2020 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Habitación muy cómoda
Greta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thunderbird todo exelente.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Patricia، West Palm Beach, Florida
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Claudio
2020 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Richard
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thunderbird Fiesta ist Top!
Richard
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 3
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jordan
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jordan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
JeanPierremille، Liberia Costa Rica
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JeanPierremille
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Mario، República Dominicana
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020