هوتل شوارزر بار
منشأة فندقية في لينز بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع شرفة في الدور العلوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة سرير غير محدد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة سرير غير محدد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة سرير غير محدد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - بشرفة

جناح - غرفة نوم واحدة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Herrenstraße 11, Linz, Upper Austria, 4020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق بوتيك ليوناردو، مركز مدينة لينز
فندق بوتيك ليوناردو، مركز مدينة لينز
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 373 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 308
الإجمالي: AED 359
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.40 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 20 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Zum Schwarzen Bären
Hotel Zum Schwarzen Bären Linz
Schwarzen
Zum Schwarzen Bären Linz
Hotel Schwarzer Bär Linz
Schwarzer Bär Linz
Hotel Schwarzer Bär Linz
Hotel Schwarzer Bär Hotel
Hotel Schwarzer Bär Hotel Linz
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Schwarzer Bär
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Bernd
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Biljana
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Biljana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriel
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Friederike
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Friederike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Massimo، PORDENONE
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Reinhold
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinhold
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Juergen
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juergen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Michael
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Daniel
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriella
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriella
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wido
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Wido
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Scott
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ivan
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Silvia
2024 ديسمبر 19
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Petra
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Petra
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Karsten
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karsten
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carol
2024 أكتوبر 7
Carol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Juan Carlos
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrick
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pam
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Reto
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024