بيتالا برسيوسا جيستهاوس
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أفينيدا دا ليبرداد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فارول هوتل
Cascais
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 705 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,113
الإجمالي: AED 1,214
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
نبذة عن الحيّ

Rua Luciano Cordeiro 32 RC, Lisbon, 1150-216
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pétala Preciosa Guesthouse Lisbon
Pétala Preciosa Lisbon
Pétala Preciosa
Petala Preciosa Guesthouse
Petala Preciosa
Pétala Preciosa Guesthouse Lisbon
Pétala Preciosa Guesthouse Guesthouse
Pétala Preciosa Guesthouse Guesthouse Lisbon
أسئلة متكررة
تقييمات Pétala Preciosa Guesthouse
التقييمات
4.4
5.4/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Matthias، Eisenach
2018 سبتمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zentral gelegen!
Matthias
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Rusi، Norgantown, WV
2018 سبتمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Rusi
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
chris-gaby، Toulouse .
2017 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personnel sympathique et accueillant .
chris-gaby
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
やめた方がよい
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
fabry، italia
2017 يوليو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
posto orribile
fabry
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2016
4/10 سيّئ
Maik
2017 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maik
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
andrea ، roma
2017 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel
andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
6/10 مقبول
Diogo، São Paulo
2017 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bom para passar noites
Diogo
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Valdinei
2017 يناير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel tipo caverna, bom atendimento.
Valdinei
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un point positif : la propreté.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Daniele
2016 أكتوبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Heavy mould and drain smell
Daniele
2/10 سيّئ للغاية
Brigitte
2016 أكتوبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chambre très sale vieux pas de fenêtre
Brigitte
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Passabel mit gutem Preis- / Leistungsverhältnis
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Thamiris
2016 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simples, limpo e um pouco assustador
Thamiris
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peu de fenetres dans l'etblissement. Aucune dans m
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
jose، cordoba
2016 أغسطس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Infierno
jose
4/10 سيّئ
sanctun
2016 أغسطس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verouderd
sanctun
2/10 سيّئ للغاية
Valery
2016 أغسطس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valery
6/10 مقبول
Alfie، Milton Keynes
2016 أغسطس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Alfie
2/10 سيّئ للغاية
Marco، Madrid
2016 يوليو 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
6/10 مقبول
FREDERIQUE، Paris
2016 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة