جيابوني إن هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من ميناء ليفورنو
معرض صور جيابوني إن هوتل





التقييمات
6.8 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 213
الإجمالي: AED 247
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/02 إلى 3 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via Grande 65, Livorno, LI, 57123
نبذة عن هذه المنشأة
جيابوني إن هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوروبا
هوتل أوروبا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.2 من 10، جيد جدًا، 265 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.30 للشخص في الليلة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 5.00 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاق ات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة IT049009A18B9DL8UN
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Giappone Inn Parking Hotel
Giappone Inn Parking Hotel Livorno
Giappone Parking
Giappone Parking Livorno
Giappone Hotel Parking
Giappone Inn Hotel Hotel
Giappone Inn Hotel Livorno
Giappone Inn Parking Hotel
Giappone Inn Hotel Hotel Livorno
أسئلة متكررة
تقييمات جيابوني إن هوتل
التقييمات
6.8
7.2/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
15 سبتمبر 2022
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Colton
مسافر لغرض العمل
18 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تن ل الإعجاب: النظافة
Colton
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
6/10 مقبول
Silvana
مسافر برفقة العائلة
15 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Silvana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Horst
مسافر برفقة العائلة
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Horst
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Fabrizio
مسافر برفقة العائلة
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fabrizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
Ralf، Rottweil
مسافر برفقة العائلة
5 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Mark
27 يوليو 2025
Mark
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
20 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Stefano
5 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefano
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Davide، Bologna
مسافر برفقة شريك
21 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Davide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Michel
17 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A refaire
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
14 يونيو 2025
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Sergej
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
13 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergej
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Michel
26 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Le séjour était trop court
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Massimo
23 مارس 2025
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maria
1 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tappa breve ma rilassante.
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Francesco
16 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Elena
5 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Lorenzo
19 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lorenzo
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Dorothea
8 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dorothea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Dorothea
8 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dorothea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ad
مسافر لغرض العمل
26 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima hotel in centrum van Livorno.
Ad
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Matthee
15 سبتمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Lars ole
10 سبتمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars ole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024








