هوتل مراك 4*
منشأة فندقية في إل جابلجانا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع مطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مراك 4*





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 454
الإجمالي: AED 524
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير مع أريكة سرير

غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية (Loft)

غرفة مزدوجة عادية (Loft)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Rimska Cesta 4, Ljubljana, 1000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بست ويسترن بريمير هوتل سلون
بست ويسترن بريمير هوتل سلون
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,013 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 599
الإجمالي: AED 682
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.13 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.57 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 7 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 15 EUR (ذهاب)، (حتى عمر 17 عامًا/أعوام)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 16 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 100 EUR عند تسجيل الوصول بعد الساعة 10:00 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في سلوفينيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Pri Mraku
Pri Mraku
Pri Mraku Hotel
Pri Mraku Hotel Ljubljana
Pri Mraku Ljubljana
Pri Mraku Guesthouse Hotel Ljubljana
Hotel Mrak Ljubljana
Mrak Ljubljana
Hotel Mrak
Hotel Mrak 4* Hotel
Hotel Mrak 3* Superior
Hotel Mrak 4* Ljubljana
Hotel Mrak 4* Hotel Ljubljana
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mrak 4*
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Vitaliano
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vitaliano
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel med et dejligt personale
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jürgen
2025 فبراير 24
Jürgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anita
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Violetta
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Violetta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Doug
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Doug
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew، Croydon
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jaclyn
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean - great location
Jaclyn
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Melissa
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Helle
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helle
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
serge
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
serge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Jennifer
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A good hotel!
Jennifer
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
JEAN LUC
2024 يوليو 17
JEAN LUC
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Arsalan
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arsalan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
robert
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
robert
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Riikka
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erittäin hyvä
Riikka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Fabian
2024 يوليو 1
Fabian
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
maria
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024