اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس لليدا





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 254
الإجمالي: AED 285
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - عدة أسرّة

غرفة مزدوجة عادية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
فضائية
نبذة عن الحيّ

C Maria de Montesori SN, Lleida, 25001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إن إتش ليدا بيرينيوس
إن إتش ليدا بيرينيوس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 304 تقييمات
السعر الحالي هو AED 265
الإجمالي: AED 303
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 3.45 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
رقم تسجيل المنشأة HL-000850
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Hotel Lleida
ibis Lleida
ibis Lleida Hotel
ibis Lleida Hotel
ibis Lleida Lleida
ibis Lleida Hotel Lleida
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Lleida
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ricardo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Dominique
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Javier
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Javier
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Olga
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ALBERT
2025 فبراير 19
ALBERT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Janet
مسافر برفقة حيوانات أليفة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Juan Carlos
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Carlos
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Silvia
2025 يناير 28
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Przemyslaw
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Przemyslaw
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Omar
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Omar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
JAVIER
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ha empeorado.
JAVIER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Jean-Pierre
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Problème chauffage et literie
Jean-Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jienan
2024 ديسمبر 11
Jienan
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Nicolas
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jose
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sergio
2024 نوفمبر 15
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcos
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
israel
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
israel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vesa
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loistavaa
Vesa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Serge
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lérida
Serge
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Javier
2024 أكتوبر 27
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Jean-Francis
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Jean-Francis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gratien، St-Mathieu de Beloeil
2024 أكتوبر 24
Gratien
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024