هوتل سانتا مارتا
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
معرض صور هوتل سانتا مارتا





VIP Access
التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 744
الإجمالي: AED 846
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/17 إلى 2025/11/18
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة حصرية - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة حصرية - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة حصرية - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة حصرية - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بريميم - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة بريميم - بشرفة - بمنظر للبحر
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مريحة - منظر للحديقة

غرفة مريحة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Playa Santa Cristina, s/n, Lloret de Mar, 17310
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل سانتا مارتا
المنشآت الفندقية المشابهة

ميليا ليوريت دي مار
ميليا ليوريت دي مار
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 65 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.30 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 لي الٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
- رسم منتجع صحي: EUR 20 للشخص, في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 28 للبالغين، وEUR 19 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم منتجع صحي: EUR 20 في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Santa Marta Lloret De Mar
Santa Marta Lloret De Mar
Santa Marta Hotel
Hotel Santa Marta Hotel
Hotel Santa Marta Lloret de Mar
Hotel Santa Marta Hotel Lloret de Mar
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل سانتا مارتا
9.4
استثنائي
9.4
النظافة
9.2
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.4
الحفاظ على البيئة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
14 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
4 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Maria، BLUE POINT
9 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Priya
مسافر برفقة العائلة
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Priya
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En perle i Lloret de Mar
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Heather، Montreux
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nidhi
مسافر برفقة العائلة
27 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nidhi
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Stephane
21 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Stephane
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Taoufik
مسافر برفقة العائلة
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taoufik
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
HANY
مسافر برفقة العائلة
14 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HANY
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Teddy، BLOOMFIELD HILLS
8 يوليو 2025
Teddy
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Bertin
29 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bertin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ronald
مسافر برفقة مجموعة
20 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Ronald
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Louis، Pembroke Pines
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
18 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louis
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
6 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Osvaldo
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
31 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Osvaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
mariana
مسافر برفقة العائلة
23 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mariana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
23 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Chris
مسافر برفقة العائلة
19 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa R
مسافر برفقة شريك
10 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa R
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة مجموعة
8 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Costa brava
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rodney
4 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Aaron
مسافر برفقة العائلة
19 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aaron
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marie
15 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة ا لمنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hsu Shao
14 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ótimo Hotel
Hsu Shao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025








