هوتل إيبانيما بيتش
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه أكوالاند إل أرينال المائي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Antonio M. Alcover 11, Playa de Palma, Llucmajor, 7600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تينت باهيا دي بالما
تينت باهيا دي بالما
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، 596 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 366
الإجمالي: AED 421
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.55 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.28 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 2.20 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.10 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 5 EUR في الليلة الواحدة (قد تتباين الرسوم)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة H/1602
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ipanema Beach Playa de Palma
Ipanema Beach Playa de Palma
Hotel Ipanema Beach Hotel
Hotel Ipanema Beach Llucmajor
Hotel Ipanema Beach Hotel Llucmajor
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ipanema Beach
التقييمات
7.2
جيد
8.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يوليو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Christin
2023 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christin
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
4/10 سيّئ
Patrick
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
hichem
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hichem
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Rebecca
مسافر برفقة مجموعة
2022 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Linos
2021 سبتمبر 24
Linos
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
ANTONIA
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANTONIA
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Cristina، Mataró, Barcelona.
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
LORENZO
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LORENZO
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Vi
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Siglo XXI
Vi
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Too expensive for the quality
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Jesper
2019 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rædselsfuldt hotel
Jesper
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Lorena
2019 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lorena
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Mohammad
2019 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammad
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Kaye، Germany
2019 مايو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaye
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Yvonne، Matera
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yvonne
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019