هوتل ساو سباستياو دي بوليكيم
منشأة فندقية مزودة ب2 مسابح مكشوفة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في لولي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
نبذة عن الحيّ

Rua Dr. Joao Baptista Ramos Faisca 51, Apartado 52, Loulé, 8100-070
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بينهال دو سول
هوتل بينهال دو سول
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، 247 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9.00 للبالغين، وEUR 4.50 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sao Sebastiao Boliqueime
Hotel Sao Sebastiao de Boliqueime
Sao Sebastiao de Boliqueime
Hotel Sao Sebastiao De Boliqueime Portugal - Algarve
Sao Sebastiao Boliqueime
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Sao Sebastiao de Boliqueime
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Geoff
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geoff
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Arne
2023 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arne
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Sérgio
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sérgio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Claudia
2023 مايو 2
Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Luis
2023 أبريل 24
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Emanuel
2021 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely people, away from the crowd.

Emanuel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Priscilla
2020 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Priscilla
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
María estela
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy recomendable
María estela
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
gerard
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gerard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
jorge
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jorge
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
ROGER
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXCELLENT
ROGER
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Ryan
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great breakfast
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Benjamin
2019 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon séjour
Benjamin
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Hans
2019 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Maria
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018