بست ويسترن بلس سافوي لوليا
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة ب2 أحواض استحمام ساخنة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن بلس سافوي لوليا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 392
الإجمالي: AED 439
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة اقتصادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين

جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أرضية حمام مزودة بنظام تدفئة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Storgatan 59, Luleå, 97231
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كلاريون هوتل سينس
كلاريون هوتل سينس
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 394
الإجمالي: AED 441
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المؤمَّن: 195 SEK في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 200 SEK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 250 SEK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في السويد، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Hotell Savoy Hotel Lulea
Best Western Hotell Savoy Lulea
Best Western Hotell Savoy Hotel
Best Western Hotell Savoy
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Plus Savoy Lulea
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
lars-göran
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lars-göran
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ulf
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ulf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Ingmar
2025 مارس 19
Ingmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Magnus
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Johan
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Berit
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Berit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Suzan
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suzan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yvonne
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotellvistelse
Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Marcus
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Patrik
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anna Mia
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anna Mia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Katinka Elise
2025 مارس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Slitet hotell med god frukost
Katinka Elise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Julia
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
SPA hotell centralt i Luleå
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lasse
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very comfortable hotel at the heart of Luleå
Lasse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
henning
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
henning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Per
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Per
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Robert
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tiina
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotelli jossa hyvä aamiainen
Tiina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Johan
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Johan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025