الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من 6:30 صباحا إلى 9 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع
مناسب للعائلات
سرير أطفال مجاني
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
١ من المباني
٣ طوابق
بُنيت عام ١٩٤٩
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير لا تسبب الحساسية
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
سرير أطفال مجاني
لحاف محشو بالريش
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية
الطعام والشراب
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
ديكور مميز
مدفأة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 6 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Park Hotell House Lulea
Park Hotell Lulea
Park Hotell Guesthouse Lulea
Park Hotell Luleå
Park Hotell Guesthouse
Park Hotell Guesthouse Luleå
أسئلة متكررة
هل بارك هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بارك هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بارك هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في بارك هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة بارك هوتل؟
توجد دار الضيافة هذا في قلب لوليو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية لوليا، وDomkyrka، وكولتيرنس هيس (قصر الثقافة).Isbanan وNorrbottens Museum أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة قطارات لوليو المركزية على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام.
تقييمات Park Hotell
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 58 من أصل 291 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
58
درجة التصنيف 8 - جيد. 118 من أصل 291 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
118
درجة التصنيف 6 - مقبول. 83 من أصل 291 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
83
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 23 من أصل 291 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
23
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 291 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
9
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Abdulqayom
2022 ديسمبر 9
Abdulqayom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Marianne
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Jan Olaf
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jan Olaf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Per-Stefan
2022 أغسطس 15
Per-Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Claes
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Carina
2022 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Kirsti
2022 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Rent på rommet og god seng. Fellesareal var uryddig og trange. Store esker med tomflasker og annet rot sto lagret overalt. Generelt nedslitt.Spartansk frokost. Fint å kunne hente kaffe og te, når vi ville. Det var også et flott tilbud med kjøleskap/kjøkken, som gjestene kunne bruke. Svært sentral beliggenhet.
Kirsti
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Göran
2022 يوليو 6
Göran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Magnus
2022 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
Ann
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2022 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Rena jättesköna sängar. Inget toapapper och ingen handtvål på rummet. Inte överdrivet trevlig personal (den äldre). Inget schampo och balsam på rummet.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Karl
2022 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Karl
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Rode
2022 يونيو 1
Rode
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Tim
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
mikael
2021 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Bengt
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bengt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Väldigt smutsigt
Vi kan inte rekommendera detta hotell då städningen av rummet är fruktansvärt dålig. Smutsigt och dammigt. Vi påtalade att toaletten var smutsig, de kom och städade. Men hela rummet är smutsigt och slitet. Även ventilationen är dålig. Mycket lyhörda rum.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Bjørn Vidar
2021 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bjørn Vidar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
BIRGITTA
2021 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة