ميركيور جراند هوتل ألفا لوكسمبورج
منشأة فندقية مزودة بحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مدينة لوكسمبورج
معرض صور ميركيور جراند هوتل ألفا لوكسمبورج





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

16, Place de la gare, Luxembourg City, 1616
نبذة عن هذه المنشأة
ميركيور جراند هوتل ألفا لوكسمبورج
المنشآت الفندقية المشابهة

لوكسيمبورج ماريوت هوتل ألفا
لوكسيمبورج ماريوت هوتل ألفا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 19 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 698
الإجمالي: AED 719
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/28 إلى 2025/11/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المن شأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 50 EUR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 20 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 80 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alfa Mercure
Hotel Mercure Alfa
Luxembourg Grand Hotel
Mercure Alfa
Mercure Grand Alfa Luxembourg
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg
Mercure Hotel Alfa
Mercure Luxembourg Grand Hotel Alfa
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg Luxembourg City
Mercure Luxembourg City
Mercure Grand Hotel Alfa
Mercure Grand Alfa
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg City
Mercure Grand Alfa Luxembourg
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg Hotel
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg Luxembourg City
Mercure Grand Hotel Alfa Luxembourg Hotel Luxembourg City
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ميركيور جراند هوتل ألفا لوكسمبورج
7.6
جيد
8.0
النظافة
7.8
الموقع
8.0
العاملون ومستوى الخدمة
7.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
28 مارس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
20 مارس 2017
مسافر هويته مُثب تة
2/10 سيّئ للغاية
Stephen
20 مارس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
10/10 ممتاز
Raphaël
27 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel très bien placé et bien tenu
Raphaël
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jari، Helsinki
19 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keskustassa
Jari
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
17 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel agréable et bien situé
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Eirik
25 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eirik
6/10 مقبول
gyj، IL 60202
6 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Interesting hotel
gyj
6/10 مقبول
Aditya
1 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best hotel near The Luxembourg Central Station
Aditya
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
20 ديسمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Beat، Schweiz
18 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel unmittelbar gegenüber von Bahnhof
Beat
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
1 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jennifer
1 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good choice for a winter overnight. Great food.
Jennifer
8/10 جيد
Jerome
24 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel agréable mais réserve sur le petit déjeuner.
Jerome
4/10 سيّئ
DS، London
18 نوفمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Have seen better days...
DS
4/10 سيّئ
Mani
14 نوفمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Noisy and dated hotel.
Mani
8/10 جيد
Didier، Luxemburg
7 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisch hotel, enkel de ligging is niet TOP
Didier
4/10 سيّئ
Kristian Jonas
5 نوفمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristian Jonas
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2 نوفمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
jamie
17 أكتوبر 2016
3 star at best
jamie
10/10 ممتاز
Robin
16 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helt klart ett bra hotell!
Robin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة