كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى ومطعم في سان لورين دي مور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري

المنشأة من الخارج
محطة لشحن السيارات الكهربائية
بار (في المنشاة)
وسائل الراحة في المنشأة
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 273
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/05 إلى 2025/10/06

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

Next Generation - غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

Next Generation - غرفة - سرير مزدوج

7.6 من 10
جيد
(17 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

2 Single Beds-Room Next Generation

  • يتّسع لـ 2

Room With 1 Double Bed-Next Generation

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

تقع كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري بمدينة سان لورين دي مور وهي بالقرب من المطار وبالقرب من محطة قطارات. يستحق كل من يناس للبولينج ونادي جولف ليون شاسيو الزيارة في حال وجود نشاط على جدول الأعمال، بينما يُمكن زيارة كل من مركز بارت ديو التجاري ومحلّ ذا فيليدج أوتليت لمن يرغبون التسوق.هل تطلع إلى الاستمتاع بحضور حدث أو مباراة في أثناء تواجدك في المدينة؟ احظ بمشاهدة ما يُحدث في إستاد جروباما أو جيناس كارتينج.خصص بعض الوقت لاستكشاف أنشطة المنطقة، بما في ذلك الجولف.
الخريطة
Boulevard de l'Europe, Parc d'Activites Marches du Rhone, Saint-Laurent-de-Mure, Rhone, 69720

الأماكن المجاورة

  • يوركسبو ليون - 13 من الدقائق بالسيارة - 16.2 كم
  • LDLC Arena - 15 من الدقائق بالسيارة - 20.4 كم
  • إستاد جروباما - 15 من الدقائق بالسيارة - 20.1 كم
  • مركز بارت ديو التجاري - 23 من الدقائق بالسيارة - 25.2 كم
  • ميدان بليكور - 24 من الدقائق بالسيارة - 26.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ليون سانت إكزوبوري إيربورت - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • موقف ترام ميزيو زي - على بُعد 13 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Confluences - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Burger King - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Le Kiosque Gourmand - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Brioche Dorée - ‬7 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري

منشأة فندقية بالقرب من المطار
استفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة في منشأة كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري.يوفر مطعم Le Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الفرنسية فطور، وعشاء، ويتميز قائمة للأطفال.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل متنزه للأطفال وقاعة مؤتمرات.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور مطهو حسب الطلب، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • خدمة تخزين الأمتعة، وآلة بيع ذاتي، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 53 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات مجانًا داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 9 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و13.90 EUR للبالغين، و6.95 EUR للأطفال
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Le Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساحة لعب

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • غرفة نوم منفصلة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 25 مترًا مربعًا
  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تتوفر 10 أماكن لانتظار السيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • لا يتوفر مصعد
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه 70 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طابقان 2
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6:30 صباحا حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

يتم إغلاق المرافق التالية في يومي السبت والأحد:
  • قاعة (قاعات) تناول الطعام

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.10 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 13.90 للبالغين، وEUR 6.95 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 8 EUR للشخص (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Campanile Est Aéroport Saint Exupéry
Campanile Est Aéroport Saint Exupéry Hotel
Campanile Est Aéroport Saint Exupéry Hotel Lyon
Campanile Lyon Est Aéroport Saint Exupéry
Campanile Lyon Est - Aéroport Saint Exupéry Hotel
Campanile Lyon Est Aéroport Saint Exupéry Hotel
Campanile Lyon Est Aéroport Saint Exupéry Saint-Laurent-de-Mure
Campanile Lyon Est Aéroport Saint Exupéry
Hotel Campanile Lyon Est - Aéroport Saint Exupéry

أسئلة متكررة

هل كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري باصطحاب الحيوانات الأليفة بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 8 للشخص.

أين تقع منشأة كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد 6 أميال (10 كم) من كنيسة سانت كوينتين فلافيير، وجيناس كارتينج، ويناس للبولينج.اللينجيس فورتيفيد هاوسيس وقصر فلافيير أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦كامبانيل ليون إيست-أيروبورت سان إجزبيري⁩

7.6

جيد

8.2

النظافة

6.4

الموقع

7.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

7.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 123 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 252 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 90 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 36 من أصل 533 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 32 من أصل 533 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Elise

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Conforme à l’annonce
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Bartosz

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very poor breakfast but overall nice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

pierre

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

ANNIE

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bon rapport qualité prix personnel avenant

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Déçu

Pas moyen de dormir, chambre située près d une pompe à chaleur qui s est mise en route à peu près toutes les 10 minutes. Notre réveil a 3h30 pour prendre l avion a du coup était très dur. De plus presence d eau dans la bouilloire du coup eau stagnante et pas envie de prendre un café...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

CURTILLAT

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Aucun désagrément constaté, service en rapport avec le prix payé, à seulement quelques mn de l'aéroport international, pratique pour un départ très tôt.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Vincenzo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Alain

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Mathieu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Covenable

Sejour tout à fait convenable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

olga

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

joel

Hébergement mediocre accueil mediocre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Didier

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Yoann

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Thibaud

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

PJ

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Room at the Hotel - Room #3

Not a very welcoming room, this was the front door to the room. Inside the room there was no curtains, so when you switch on the light, you have to close the metal cover outside which makes it very claustrophobic. The sink inside the bathroom, works with a sensor and not a normal tap, this makes it impossible to shave as the tap keeps going off when you move your hand away. All in all, not a great experience and not worth the money I paid.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Othman

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Anthony

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Claude

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Chloé

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

pascale

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Christian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

isabelle

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Benoit

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Catherine

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Yves

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Accueil et service très sympa, peut mieux faire pour le petit déjeuner
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024