راديسون بلو هوتل ليون

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية في ليون بمرافق صديقة للبيئة بجوار مركز التسوق، على بُعد خطوات من مركز بارت ديو التجاري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور راديسون بلو هوتل ليون

الإطلالة من المنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق الإقليمية
منطقة الاستقبال
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وميني بار ومكتب وستائر تعتيم
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • صالة رياضة
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 484
الإجمالي: AED 554
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة بريميم (Panoramic View)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور (Scenic View)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

غرفة عادية - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • إطلالة على المدينة
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

جناح جونيور (Panoramic View)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 34 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
129 rue Servient, Lyon, Rhone, 69003

الأماكن المجاورة

  • مركز بارت ديو التجاري - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Halles de Lyon - Paul Bocuse - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • متنزه الرأس الذهبية - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • ميدان بليكور - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • كنيسة نوتردام دي فورفيير - 7 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • موقف ترام بارت-ديو-أوديتوريام - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطارات ليون بار ديو - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Food Society - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Tour Part-Dieu - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Panasia la Part Dieu - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hippopotamus - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راديسون بلو هوتل ليون

منشأة فندقية أربع نجوم صديقة للبيئة على مقربة من مركز بارت ديو التجاري
توفر منشأة راديسون بلو هوتل ليون، الموجودة بالقرب من Halles de Lyon - Paul Bocuse وVieux Lyon's Traboules، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار، وصالة لياقة بدنية. يوفر مطعم Celest Bar & Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الإقليمية فطور، وغداء، وعشاء، ويتميز قائمة للأطفال.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومركز لرجال الأعمال لكل النزلاء.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات لحفلات الزفاف، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 245 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 122-سم مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR ٢٩ في اليوم)
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (EUR ٢٥ في اليوم)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٢٥ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Celest Bar & Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٣٠٠ متر مربع
  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٣٩ طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ١٢٢-سم ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مسبقًا لطلب التعليمات الحالية لدخول المشاة أو المركبة.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 16 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 25 EUR للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 29 EUR في اليوم
  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 25 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Radisson Blu Hotel Lyon
Radisson Blu Lyon
Lyon Radisson
Radisson Blu Hotel, Lyon Hotel Lyon
Radisson Lyon
Radisson Blu Hotel Lyon Lyon
Radisson Blu Hotel Lyon Hotel
Radisson Blu Hotel Lyon Hotel Lyon

أسئلة متكررة

هل راديسون بلو هوتل ليون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في راديسون بلو هوتل ليون؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 29 في اليوم.تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل EUR 25 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في راديسون بلو هوتل ليون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في راديسون بلو هوتل ليون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة راديسون بلو هوتل ليون؟

إقامة الفندق هذه صديقة للبيئة وتوجد في ليون سيتي سنتر، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بارت ديو التجاري وHalles de Lyon - Paul Bocuse.متنزه الرأس الذهبية وميدان بليكور أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).موقف ترام بارت-ديو-أوديتوريام على بُعد 2 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وموقف ترام بالي دو جوستيتس - ميري دو تروازييم على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦Radisson Blu Hotel Lyon⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 488 من أصل 1004 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 302 من أصل 1004 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 117 من أصل 1004 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 62 من أصل 1004 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 35 من أصل 1004 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Joe

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bedding and pillows worst of all of our travels.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Sandra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Every young lady at the front desk was warm, friendly, helpful, and welcoming. The men mostly acted like I was inconveniencing them (I had only 1 positive interaction with the men). However, I will return to this property because the foyer is huge, bright, and airy—unlike anything anywhere except Las Vegas. The room was spacious by French city standards, clean, bright, and with a truly unbeatable view. It was an oasis but so conveniently located directly in front of the tram and an uber was always only 4 minutes away. I stayed in the room a great deal because I was tired of the city and THOROUGHLY enjoyed the room. I’m returning for sure!
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Thomas Edward

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Interesting, thanks the reception desk is on the 32nd floor and our room on the 38th floor. That requires two separate elevators but you do have a spectacular view. Our booking entitled us to a free drink. We went to the bar where we were told that only included wine and no cocktails. Kind of cheap I’d say considering you could walk down the block and get an Aperol Spritz for €6! And we probably would have bought 2 or 3 more but instead we drank our small glass of wine and left the bar.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mark، Manchester

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HOTEL SOLD MY PRE-PAID IN ADVANCE ROOM AND CLAIMED IT WAS NOW FULL! I had prepaid a twin bed hotel room over a month in advance. Was disgusted to find when arriving at 10pm that night that they had sold my room and the hotel was 'full'. Complete lack of ownership from the hotel and couldn't explain why they had sold my already paid-for room. Offered me a taxi and another hotel 15 mins away by car. I asked for the manager and told they weren't available. Only by standing my ground and insisting on a solution did they eventually call the manager. He simply confirmed the hotel was full and couldn't explain why my room had been sold. I told them this was their issue to solve. After a few minutes following this call, miraculously a room was then found in the 'full' hotel for us to check in. There was a greeting card pre-written in this room for another guest so clearly this was being kept for another guest or the next day. Horrible experience and not what I expect from a Radisson or being an Expedia VIP customer for many years. Had I not held my ground under considerable pressure, we would have ended up nowhere near where we needed to be for the short visit to Lyon.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Martin، Bad Homburg

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Air conditioning was not working and no one was able to fix it. Room temperature was between 26 and 27 Celsius. Windows couldn’t be opened so sleeping in the night was more or less impossible.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Feza

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Douche cassé et lit simple au lieu de lit double et refus de nous changer de chambre. C’est vraiment très cher pour la qualité des équipements. Je suis plus que déçue. Je vais faire une réclamation pour un remboursement .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Diego، Sant'Antonino di Susa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un hotel molto bello e pulito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Hervé

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Check in trop long et chauffage ou Clim non flexible
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

David

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Lorraine

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Aymen Lokmane

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Reza

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nathalie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Très bien... Sauf l accès parking pas top a pied sans liaison direct avec l hôtel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

ASM

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Super !

Un séjour incroyable ! Propre, confort, vue, service impeccable ! Et un surclassement pour mon anniversaire 😌 encore merci !
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Richard

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Décéption

Séjour compliqué avec pas mal de problème soulevé, que ce soit sur la propreté ou encore les services proposés par l'hotel inéxistant vs le prix de la chambre. Une mauvaise expérience avec le restaurant également, plus de 1h d'attente pour un plan froid. La vue est par contre incroyable. Néanmoins, je ne retournerai pas dans cet hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

roland

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Magali

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Superbe

Vu magnifique sur Lyon, chambre très confortable, très bien équipée et petit déjeuner avec une très belle vue On reviendra avec grand plaisir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Cedric

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

David

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

caroline

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jon

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Vincent

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Antoine

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

ENRIQUE

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Floriane

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025