اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية - غرفة نوم واحدة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبريور فردية - غرفة نوم واحدة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Maafushi, Maafushi, 20151
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آلاكا آت مافوشي
آلاكا آت مافوشي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 21 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 121
الإجمالي: AED 200
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/09 إلى 2025/08/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 150 USD للسيارة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 4 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Seven Corals Guesthouse Maafushi
Seven Corals Guesthouse
Seven Corals Maafushi
Seven Corals Maldives/Maafushi Island
Seven Corals Maafushi
Seven Corals Guesthouse
Seven Corals Guesthouse Maafushi
أسئلة متكررة
تقييمات Seven Corals
التقييمات
7.4
جيد
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يوليو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mahbubul
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mahbubul
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Marc
2023 أبريل 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst stay ever. 0 stars
Marc
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة



مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Roberto
2022 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Halima.Nedjma، Algerie
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Halima.Nedjma
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
György
2019 مايو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maldív barátokkal
György
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Farhana، Kuala lumpur
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Farhana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Chiharu
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパの良いホテル!
Chiharu
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awful room
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
alain
2019 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Très correct dans l'ensemble.
alain
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
bernardo
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bernardo
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edullinen majoituspaikka lähellä rantaa.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Paula
2018 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Paula
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Marija، Croatia
2018 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel with the most amazing hospitality
Marija
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
If you like dirty and worn out, this is your place
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Cintia ، United Kingdom
2018 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing friendly hotel
Cintia
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
MARIO
2018 مارس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bad option if is not a balcony room....
MARIO
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018