أمراث هوتل بيجاري
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أمراث هوتل بيجاري





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 301
الإجمالي: AED 375
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

8 Van Hasseltkade, Maastricht, 6211 CC
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل موناستير ماستريخت
هوتل موناستير ماستريخت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.6 من 10، ممتاز، 452 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 231
الإجمالي: AED 307
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 5.56 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 20.50 للبالغين، وEUR 10.25 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 28.50 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 27.50 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 27.50 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 25 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 26.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Bigarre Centrum
Bigarre Maastricht Centrum
Bigarre Centrum
Amrâth Hotel Bigarré Hotel
Amrâth Hotel Bigarré Maastricht
Hotel Bigarre Maastricht Centrum
Amrâth Hotel Bigarré Hotel Maastricht
أسئلة متكررة
تقييمات Amrâth Hotel Bigarré
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Deidre
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deidre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Carl
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Dr. Markus
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dr. Markus
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mirjam
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mirjam
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Natasha
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natasha
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kedar
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kedar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Frans
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frans
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Laura
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Gerda
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gerda
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Elena
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Ton
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 19
Ton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Daniel
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jacobus
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacobus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Olga
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olga
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Frans
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 27
Frans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Frans
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
hillary
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hillary
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
ADRIANO
2024 أكتوبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ADRIANO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Albert
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Etwas altes Stadthotel mit guter Lage
Albert
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Michel
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024