إنكاس لاند
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ينابيع أجواس كالينتيس الساخنة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
الحمام الخاص
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمام خاص
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
الحمام الخاص
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Ca. Chaska Tika, Machu Picchu, Cuzco, 08681
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باكارينا هوتل
باكارينا هوتل
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.0 من 10، جيد جدًا، 40 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 10430703876
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
أسئلة متكررة
تقييمات Inkas Land
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nery
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nery
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Gabriele
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jose
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Naresh، Daly City
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naresh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Natsumi
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natsumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
luisa
2025 أبريل 11
luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gisella
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gisella
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Yromelys، Santo Domingo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Yromelys
10/10 ممتاز
Tullika
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tullika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
MINEO
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
MINEO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Evan
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dominik
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Dominik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Jolene
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jolene
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kazuki
2024 ديسمبر 31
Kazuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
tsering
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
tsering
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Marcondes
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcondes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Akira
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Akira
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Leticia
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ok for one night
Leticia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ramesh
2024 نوفمبر 25
Ramesh
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bianca
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
ROGERIO
2024 نوفمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel regular
ROGERIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Douglas
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa gente
Douglas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
D
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Aline
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pousada Confortável
Aline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024